رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عودة العلامة الزرقاء لـ محمد هنيدي على تويتر مجانا

نشر
محمد هنيدي
محمد هنيدي

تحول محمد هنيدي إلى حديث وسائل التواصل الاجتماعي عقب اشتباكه مع مالك تويتر الملياردير إيلون ماسك بسبب العلامة الزرقاء. 

محمد هنيدي 

أثار محمد هنيدي حالة جدل كوميدية عبر السوشيال ميديا ، بعد أن قام  مالك تويتر بحذف العلامة الزرقاء للحساب الخاص بالفنان محمد هنيدي على  موقع التغريدات.

محمد هنيدي 

وكان محمد هنيدي نشر تغريدة قال فيها  فيها: "‏بعد خدمة 10 سنين في تويتر.. الفاجر بيقولي ادفعله فلوس في علامة زرقا، استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي".

محمد هنيدي 

بعدها كتب محمد هنيدي: "بعد التويتة اللي نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تاني وإني اشتركت في خدمة تويتر بلو.. مع إني مشتركتش.. بس واضح إن أبو نسب إيلون ماسك حب يعمل معانا الواجب.. ودفعلي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه".

محمد هنيدي 

وأعقبها تغريدة قال فيها: "إيلون ماسك اتقمص وعملي بلوك عشان اتريقت على اشتراكات تويتر بلو.. إيلون قموصة".

محمد هنيدي 

ويواصل الفنان محمد هنيدي توجيه رسائله لإيلون ماسك، بسبب أزمة التوثيق عبر "تويتر"، الذي قرر مالك تويتر فرض رسوم عليها، مما أثار جدل كبير بين فنانين أو شخصيات عامة.

 

أحمد السعدني والعلامة الزرقاء

وعلى خط المواجهة دخل أيضا الفنان  أحمد السعدني الذي علق هو الأخر على سحب التوثيق منه وكتب ساخرا: "علامه زرقاء ايه يا باشا اللي ب ٣٥٠٠ في السنه ان شاء الله ما حد أتأكد انه انا علي الأقل نعرف نشتم اللي عايزينه براحتنا".

وفقد عدد كبير من الشخصيات العامة والمعروفة، العلامة الزرقاء بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، وذلك بعدما نفذت شركة “تويتر” تهديدها الخاص بإزالة العلامة الزرقاء لكل شخص لم يدفع مقابل توثيق حسابه على “تويتر”.

يذكر ان أيلون ماسك مالك تويتر اعلن دفع مبلغ للاشتراك في خدمة العلامة الزرقاء الخاصة بتطبيق تويتر، ولم يتوقف عند الهجوم الحاد الذي طال قراره فرض 8 دولارات على الحسابات الموثقة لدى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بل مضى قدمًا لتحديهم، وبعد ساعات من إعلان صاحب "تيسلا"، والرئيس التنفيذي الجديد لـ "تويتر" عن فرض الرسوم، عاد وأكد في تغريدة جديدة وجهها للمنتقدين، أنه لا يمانعهم بالاستمرار باعتراضاتهم، لكن عليهم 8 دولارات رغم ذلك.

عاجل