رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع 6 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة نصف نقل في وادي النطرون

نشر
أرشيفية
أرشيفية

لقى 6 أشخاص مصرعهم في حادث سير وأصيب 5 آخرين بكسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، اليوم، الإثنين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بمركز وادى النطرون بالبحيرة. 

تفاصيل حادث انقلاب سيارة

مديرية أمن البحيرة تلقت إخطارا بالحادث من شرطة النجدة، وبالفحص تبين  مصرع 6 أشخاص وإصابة 5 آخرين كدمات وكسور مختلفة بأنحاء الجسم في حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالعمالة الزراعية بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي دائرة مركز وادى النطرون. 

نقل مصابين الحادث للمستشفى

وتم نقل جثث المتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادى النطرون تحت تصرف النيابة العامة، وكذلك نقل المصابين لذات المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة .

كما تم تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة ملابسات وأسباب الواقعة .

وشهدت الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، حالة من الـسيولة المرورية، وسط انتشار خدمات الإدارة العامة للمرور على الطرق.

حركة السيارات أعلى محاور الجيزة 

كما شهدت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة ومحور صفط في الاتجاه القادم من الجيرة والدقي والمهندسين إلى 6 أكتوبر والهرم والمريوطية عن طريق الطريق الدائري، سيولة مرورية وسط انتشار الخدمات بكل الطرق وانتظمت حركة السيارات أعلى محور 26 يوليو، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبدالمنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا في حركة السيارات.

حركة الطريق الدائري

وشهد الطريق الدائري القادم من منطقة التجمع الخامس ومدينة المرج ومسطرد وصولا إلى ميدان المؤسسة وطريق كورنيش النيل إلى ميدان عبدالمنعم رياض، سيولة مرورية أمام حركة سير السيارات، كما شهد طريق صلاح سالم في الاتجاه القادم من العباسية إلى مطار القاهرة ومناطق مصر الجديدة والنزهة ومساكن شيراتون سيولة مرورية.

كما شهد طريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة وكورنيش النيل ومنطقة المظلات، وحتى ميدان عبدالمنعم رياض، سيولة مرورية تامة وسط وجود رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

وفي سياق آخر، توفي طالب بمدرسة التمريض في حادث مروع على الطريق الصحراوي الغربي في المنيا، أثناء عودته من حفل زفاف ابن عمه في القاهرة، وقد أصيب في نفس الحادث شقيقه وشقيقته ووالده وعمه وزوجته وابنيهما.  

القبض على مرتكبي واقعة تعليق لحوم على أحد أعمدة المونوريل


تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات منشور تضمن قيام جزار بتعليق لحوم على أحد أعمدة المونوريل، بعد انتشاره بصورة واسعة على عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت الأجهزة الأمنية، أنه عقب رصد تداول منشور مدعوم بصورة عبر عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن قيام جزار بتعليق لحوم على أحد أعمدة المونوريل، في القاهرة.

وبالفحص أمكن تحديد محل الواقعة، وتبين حدوثها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، بمديرية أمن القاهرة ، وأن وراء ارتكابها «مالك محل جزارة - سيدة تعمل بذات المحل- 2 جزارين متجولين»، جميعهم مقيمين بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف مرتكبي الوقعة، وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقيامهم باستغلال فترة عيد الأضحى المبارك للعمل كجزارين متجولين، واتخاذهم من محل الواقعة مكان لممارسة عملهم.

 وتم ضبط الأدوات المستخدمة في أعمال الجزارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

عاجل