رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يعلن رحيل فابيو كارفاليو إلى لايبزيج الألماني

نشر
رحيل فابيو كارفاليو
رحيل فابيو كارفاليو إلى لايبزيج الألماني

اعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعة، عن انتقال فابيو كارفاليو لاعب الفريق إلى صفوف لايبزيج الألماني على سبيل الإعارة لمدة عام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم كارفاليو إلى ليفربول من فولهام الصيف الماضي وسجل ثلاثة أهداف في 21 مباراة في عامه الأول مع النادي.

وجاءت خطوة إعارة كارفايلو إلى لايبزيج حتى يحصل اللاعب على مزيد من الوقت للمشاركة واكتساب الخبرة.

ويعمل ليفربول على حسم صفقة دومينيك سوبوسلاي لاعب وسط لايبزيج الألماني، ويجري مفاوضاته بالفعل مع الفريق الألماني.

محمد صلاح يظهر في جلسة تصوير بقميص ليفربول الثاني للموسم الجديد


أعلن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن قميص الفريق الثاني استعدادًا للموسم الجديد.

وظهر لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في الإعلان الرسمي عن قميص ليفربول الثاني للموسم الجديد رفقة كل من مهاجم الفريق نوينز والجناح الكولمبي لويس دياز.

محمد صلاح

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل هدف في ليفربول خلال موسم 2022-2023

حصد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي جائزة أفضل هدف فى الريدز عن الموسم المنقضي 2022 - 2023.

وكتب الحساب الرسمى لنادى ليفربول عبر موقع "تويتر": "أفضل هدف في موسم 2022/23..  تمريرة مذهلة من أليسون بيكر وإنهاء خرافي من الملك المصري محمد صلاح أمام مانشستر سيتى".

وكان حساب ليفربول، عبر موقع "تويتر"، نشر فيديو يضم أفضل 13 هدفا سجلتها جميع فرق ليفربول خلال الموسم الماضي، وطرح النادي إستفتاء للجماهير من أجل إختيار الهدف الأفضل.

وتواجد محمد صلاح ضمن قائمة أفضل الأهداف خلال الموسم الماضي، بهدفين فى مرمى مانشستر سيتي وتوتنهام، كما تواجد هدفين من صناعة النجم المصري سجلهما كل من داروين نونيز فى مرمي ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، وكودي جاكبو فى مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي.

هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي؟

كشفت تقارير صحفية عن وجود احتمالية لانتقال محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

حقيقة انتقال محمد صلاح للدوري السعودي.. من جانبه أكد السعودي حافظ المدلج، رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي السابق، أن هناك طفرة كبيرة حدثت بالكرة السعودية خلال الفترة الماضية بالتعاقد مع نجوم كبار أوروبا بدءا من البرتغالي كريستيانو رونالدو مرورا بالفرنسي كريم بنزيم وآخرهم نجولو كانتي.

وعن احتمالية انضمام محمد صلاح للدوري السعودي خلال الفترة المقبلة قال المدلج: "صلاح يمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي وأيضا في أوروبا، لكنه لا يزال لديه بعض الأرقام القياسية التي يسعي لحسمها مع ليفربول بجانب البطولات التي يسعى للفوز بها أيضا مع الريدز.

وتابع المدلج: "أعتقد أن أندية السعودية ستبدأ العمل في الحصول على توقيع محمد صلاح خلال الفترة المقبلة في المستقبل القريب".

وأضاف المدلج: “دعونا نبدأ في العمل على الحصول على توقيع محمد صلاح، إذ يحظى بشعبية كبيرة عربيًا وعالميًا، لذلك نأمل أن يصل إلى هنا في المستقبل وسنعمل على ذلك، ضمن مشروع التطوير”.

محمد صلاح يقتحم التشكيل المثالي لدوري أبطال أوروبا

تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر في  التشكيل المثالي لأفضل 11 لاعبا في موسم 2022/2023 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن تشكيل أفضل 11 لاعبا في الموسم المنصرم والذي شهد تواجد محمد صلاح، بعد فوز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان الإيطالي.

وضمت التشكيلة المثالية للأفضل في دوري أبطال أوروبا، تواجد محمد صلاح نجم فريق ليفربول، رغم توديع الريدز من دور الـ16، ولم يكمل البطولة بعد المغادرة من أمام ريال مدريد.

وتواجد صلاح في الهجوم بـ70 نقطة بفارق نقطة أقل عن هالاند صاخب الـ71 نقطة.

محمد صلاح في التشكيل المثالي لـ دوري أبطال أوروبا 

حراسة المرمى: أندريه أونانا من إنتر ميلان بـ (63 نقطة).

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو من نابولي (70 نقطة)، أليساندرو باستوني من إنتر ميلان (76 نقطة)، روبن دياز وناثان آكي من مانشستر سيتي (75،69 نقطة) على الترتيب.

وسط الملعب: كيفين دي بروين من مانشستر سيتي (68 نقطة)، فيديريكو فالفيردي من ريال مدريد (65 نقطة)، جواو ماريو من بنفيكا (64 نقطة).

الهجوم: محمد صلاح من ليفربول (70 نقطة)، إيرلينج هالاند من مانشستر سيتي (71 نقطة)، فينيسيوس جونيور من ريال مدريد (93 نقطة).