رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر وعلام يساند الفراعنة

نشر
محمد صلاح مع منتخب
محمد صلاح مع منتخب مصر

انضم محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، إلى معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم السبت، استعدادا لمواجهة غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وعقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، جلسة مع محمد صلاح قبل انطلاق مران منتخب مصر.

زيارة جمال علام لمعسكر منتخب مصر

من جانبه حرص  جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، على زيارة معسكر منتخب مصر والذي انطلق اليوم السبت استعدادًا لمباراتي غينيا المقرر لها يوم 14 يونيو من الشهر الجاري بمراكش في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا 2024، ثم ودية جنوب السودان المقرر لها يوم 18 بالقاهرة.

وعقد  جمال علام جلسة مع روي فيتوريا المدير الفني وأكد على مساندة المجلس لمنتخب مصر والعمل على توفير كل طلبات الفريق، كما طالب اللاعبين بمواصلة نتائجهم الإيجابية الفترة الأخيرة مع المنتخب تحت قيادة روي فيتوريا والفوز على غينيا لتصدر المجموعة، وحسم التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

فيتوريا يرحب بالمنضمين الجدد لمنتخب مصر

وحرص البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على الترحيب باللاعبين الجدد المنضمين حديثا لصفوف معسكر المنتخب الفترة الحالية.

واستقبل مدرب منتخب مصر، و محمد غرابة مدير المنتخب، اللاعبين الجدد في المعسكر المقام حاليا بالقاهرة استعدادا لمباراة غينيا المقرر لها 14 يونيو الجاري والمقرر إقامتها بمراكش بالمغرب في إطار مباريات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

وتشهد قائمة منتخب مصر تواجد 6 لاعبين في صفوف المنتخب تحت قيادة فيتوريا لأول مرة : وهم محمد أبو جبل و مهند لاشين و أحمد رمضان بيكهام ومحمود مرعي و غنام محمد و محمد رضا بوبو.

و انتظم 18 لاعبًا في معسكر منتخب مصر وهم محمد صلاح و محمود تريزيجيه و مصطفي محمد و أحمد سيد زيزو و عمر مرموش و محمد ابو جبل ومحمد صبحى، مصطفى فتحى، أحمد ياسر ريان و هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح، مهند لاشين، غنام محمد، محمود حماده، محمد رضا بوبو ، على أن ينتظم على جبر في المعسكر غدًا.

ترتيب مجموعة منتخب مصر 

منتخب مصر لديه 9 نقاط متصدرا المجموعة الرابعة بالتصفيات، بينما يأتي منتخب غينيا في المركز الثاني بنفس الرصيد، ويليه منتخب إثيوبيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخيرا مالاوي في المركز الرابع والأخير بـ3 نقاط أيضا.

عاجل