رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيتوريا: محمد صلاح قائد بمعنى الكلمة

نشر
فيتوريا ومحمد صلاح
فيتوريا ومحمد صلاح

قال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، أن الفراعنة جاهزون لتحقيق الفوز على منتخب غينيا في اللقاء الذي سيقام مساء اليوم بالدار البيضاء.

وقال فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مصر وغينيا: "محمد صلاح قائد بمعنى الكلمة وينقل خبراته للاعبين".

وكشف فيتوريا عن اجهاد بعض اللاعبين، مؤكدًا انه لن يدفع خلال مباراة غينيا الا باللاعب الجاهز 100%.

وقال مدرب منتخب مصر ان مباراة الفراعنة أمام غينيا لن تكون سهلة كما يعتقد البعض ، مشيرًا الي ان منتخب مصر سيلعب للفوز من أجل حسم التأهل الي أمم أفريقيا وتأكيد صدارة المجموعة.

وشدد فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة ان منتخب مصر جاهز للموقعة وتم تجاوز أزمة موعد اللقاء.

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام غينيا المقرر لها التاسعة مساء غدًا الأربعاء، في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأبيض والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي المنتخب الغيني القميص الأحمر والشورت الأصفر.

حضر الاجتماع الفني محمد غرابة مدير المنتخب، ومينا سامح إداري المنتخب ومحمد مراد المنسق الإعلامي وعبد الله سيد مدير المهمات.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الوصيف غينيا، بينما مالاوي وإثيوبيا في المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط فقط.

منتخب مصر يؤدى مرانه الأول بمراكش استعدادًا لمواجهة غينيا

أدى منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، مرانا الأول علي الملعب الفرعي لإستاد الملعب الكبير بمراكش استعدادًا لمواجهة منتخب غينيا في المباراة المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار.


اكتفى لاعبو النادي الأهلي بأداء تدريبات بدنية و استشفاء  عقب مشاركتهم أمس في مباراة الوداد المغربي والتتويج بدوري أبطال أفريقيا ، بينما خاض باقي اللاعبين مرانهم بشكل طبيعي تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب.

 

حضر مران منتخب مصر خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، و حازم إمام عضو المجلس ورئيسى بعثة المنتخب في المغرب.

بعثة منتخب مصر لكرة القدم تصل مراكش استعدادا لمواجهة غينيا 

وصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، إلى مدينة مراكش المغربية استعدادا لمواجهة منتخب غينيا في المباراة المقرر لها اليوم 14 يونيو الجاري ضمن الجولة الخامسة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار.


ويترأس  بعثة منتخب مصر خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، وحازم إمام عضو اتحاد الكرة المشرف علي المنتخب.


واستقبل بعثة منتخب مصر، مستشار السفارة أحمد مبارك، وعدد من مسئولو الاتحاد المغربي.. ووجه الدرندلي وإمام ومحمد غرابه مدير المنتخب الشكر للسفارة والاتحاد المغربي على حسن الاستقبال وتسهيل إجراءات البعثة في مطار مراكش.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب غينيا صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما يتواجد منتخب مالاوي في المركز الثالث بثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن إثيوبيا صاحبة المركز الرابع.

بعثة منتخب مصر تتوجه

وغادرت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، مطار القاهرة في طريقها إلى المغرب لمواجهة منتخب غينيا في المباراة المقرر لها اليوم ١٤ يونيو الجاري في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار .


 

 

 

 

عاجل