رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقر السويسري مارسيل كولر على تشكيل الأهلي لمباراته المقبلة التي ستجمعه بنظيره البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي تأهل لدور الـ16 ببطولة كأس مصر بعد فوره على منتخب السويس بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي 

تقام مباراة الأهلي والبنك الأهلي غدا الخميس على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي 

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد هاني، محمد عبد المنعم، علي معلول.

في الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي

يذاع اللقاء على قناة أون تايم سبورت 1، وينطلق الاستوديو التحليلي للقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري 

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 65 نقطة، حصدها من 25 مباراة، ويأتي البنك الأهلي في المركز الـ11 برصيد 35 نقطة، جمعها من 31 مباراة.

حسين الشحات: الأهلي كبير القارة الأفريقية والحكاية مستمرة

وجه حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة هامة إلى جمهور الأهلي بعد تجديد تعاقده مع الفريق لمدة 3 مواسم مقبلة.

 

وأعلن النادي الأهلي بشكل رسمي تجديد عقد حسين الشحات لمدة 3 مواسم حتى عام 2026.

وكتب حسين الشحات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله دائما وأبدا، تستمر حكاية بدأت من سنوات وسنوات، بدأت من المدرج إلى أرض الملعب، مشوار مليئ بإنجازات وبطولات وتتويجات مرتبطة دائما بكيان كبير تفتخر به».

وأضاف اللاعب: «النادي الأهلي كبير القارة الأفريقية، وها هي الحكاية تستمر وتمتد لسنوات أخرى، وستبدأ وكأنه اليوم الأول بالتي شيرت الأحمر المزين بنسر الأهلي، الذي يحلق دائما في كل مكان بالعالم، لا يستريح ولا يتوقف عن التحليق، وكذلك طموحى مع هذا الكيان لن يتوقف».

 

وتابع حسين الشحات: «تحدث الكثير واجتهد، لكن الحقيقة غابت عن الكثير، جمهور الأهلي العظيم لأجلكم تكون التضحيات، فإن تراب الأهلي ذهب».

وأكد «الشحات»: «سر مع الأهلي تعرف مكانته ومنها مكانتك، شكرا أمي الغالية ورحم الله أبي، شكرا زوجتى الغالية وأولادي وإخوتي، وكل من كان بجواري وسيظل دائما».

 

 

عاجل