رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسين الشحات بعد تجديد عقده: الأهلي كبير القارة الأفريقية والحكاية مستمرة

نشر
حسين الشحات
حسين الشحات

وجه حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة هامة إلى جمهور الأهلي بعد تجديد تعاقده مع الفريق لمدة 3 مواسم مقبلة.

وأعلن النادي الأهلي بشكل رسمي تجديد عقد حسين الشحات لمدة 3 مواسم حتى عام 2026.

حسين الشحات: الأهلي كبير القارة الأفريقية والحكاية مستمرة

وكتب حسين الشحات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله دائما وأبدا، تستمر حكاية بدأت من سنوات وسنوات، بدأت من المدرج إلى أرض الملعب، مشوار مليئ بإنجازات وبطولات وتتويجات مرتبطة دائما بكيان كبير تفتخر به».

وأضاف اللاعب: «النادي الأهلي كبير القارة الأفريقية، وها هي الحكاية تستمر وتمتد لسنوات أخرى، وستبدأ وكأنه اليوم الأول بالتي شيرت الأحمر المزين بنسر الأهلي، الذي يحلق دائما في كل مكان بالعالم، لا يستريح ولا يتوقف عن التحليق، وكذلك طموحى مع هذا الكيان لن يتوقف».

وتابع حسين الشحات: «تحدث الكثير واجتهد، لكن الحقيقة غابت عن الكثير، جمهور الأهلي العظيم لأجلكم تكون التضحيات، فإن تراب الأهلي ذهب».

وأكد «الشحات»: «سر مع الأهلي تعرف مكانته ومنها مكانتك، شكرا أمي الغالية ورحم الله أبي، شكرا زوجتى الغالية وأولادي وإخوتي، وكل من كان بجواري وسيظل دائما».

حمدي فتحي يودع لاعبي الأهلي بعد تلك المباراة

أنهى نادي الوكرة القطري اتفاقه مع النادي الأهلي بشأن الحصول على خدمات حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واتفق مسؤولي الأهلي مع إدارة الوكرة القطري على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، في الوقت الذي اتفق فيه اللاعب مع الفريق القطري على كافة تفاصيل عقده.

ومن المقرر أن تكون آخر مباراة لحمدي فتحي مع الأهلي في مباراة كأس مصر أمام منتخب السويس غدا، وبعدها سيغادر اللاعب إلى قطر من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل توقيع العقود والإعلان الرسمي عن الصفقة.

وكان الوكرة القطري تقدم بعرض للأهلي لضم حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان يرغب مسئولو الأهلي في رفع القيمة المالية لـ4 ملايين دولار، من أجل تحقيق أقصى استفادة مادية ممكنة من وراء بيع حمدي فتحي، ولكن الصفقة تم إنهاءها مقابل 3 ملايين و250 ألف دولار.

عاجل