رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمير توفيق يعلن تجديد عقد حسين الشحات مع الأهلي

نشر
حسين الشحات
حسين الشحات

أعلن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تجديد عقد حسين الشحات، لاعب الفريق، لمدة ثلاث سنوات قادمة.

وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب، بعد التنسيق الكامل مع محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط.

ضربة ثلاثية.. الأهلي يتفق مع الشحات وربيعة وياسر على التجديد


اتفق مسئولو النادي الأهلي مع الثلاثي حسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة على تجديد عقودهم مع الفريق.

وكان عقد حسين الشحات ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي ينتهي عقد ياسر إبراهيم مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي يجدد عقد حسين الشحات

واتفق الأهلي مع الشحات على تجديد تعاقده لمدة 3 مواسم قادمة، وذلك بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الذي طالب بضرورة تجديد عقد الشحات والحفاظ عليه، كونه من العناصر الأساسية بالفريق.

واتفق مسئولو النادي الأهلي، على التجديد لياسر إبراهيم، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعقد يمتد لـ 2025، وكذلك زميله بالفريق رامي ربيعة، حيث بات ربيعة لاعبًا هامًا في حسابات السويسري مارسيل كولر بجانب محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم في مركز قلب الدفاع في الفترة الماضية.

حمدي فتحي يودع لاعبي الأهلي بعد تلك المباراة

أنهى نادي الوكرة القطري اتفاقه مع النادي الأهلي بشأن الحصول على خدمات حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واتفق مسؤولي الأهلي مع إدارة الوكرة القطري على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، في الوقت الذي اتفق فيه اللاعب مع الفريق القطري على كافة تفاصيل عقده.

 

ومن المقرر أن تكون آخر مباراة لحمدي فتحي مع الأهلي في مباراة كأس مصر أمام منتخب السويس غدا، وبعدها سيغادر اللاعب إلى قطر من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل توقيع العقود والإعلان الرسمي عن الصفقة.

وكان الوكرة القطري تقدم بعرض للأهلي لضم حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان يرغب مسئولو الأهلي في رفع القيمة المالية لـ4 ملايين دولار، من أجل تحقيق أقصى استفادة مادية ممكنة من وراء بيع حمدي فتحي، ولكن الصفقة تم إنهاءها مقابل 3 ملايين و250 ألف دولار.

 

وكان عدد من أعضاء لجنة التخطيط بالأهلي طالبوا مسؤولي النادي باشتراط الحصول على  4 ملايين دولار أو أكثر في حمدي فتحي ورحيله للوكرة القطري، قبل أن تتم الصفقة مقابل 3 ملايين و250 ألف دولار مع امتيازات للأهلي.

إنبي ينتظر دولارات حمدي فتحي

وينتظر نادي إنبي انتهاء ملف صفقة حمدي فتحي للوكرة القطري، من أجل الحصول على نسبة عائد البيع  من البيع الثاني للاعب، والمقدرة بنسبة 20% من قيمة هذا البيع.

الأهلي يحسم مستقبل خالد عبد الفتاح بأمر كولر 

استقر مسؤولو النادي الأهلي على تفعيل بند شراء خالد عبد الفتاح لاعب الفريق من صفوف نادي سموحة خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بعدما منح مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي إدارة النادي الضوء الأخضر بالحصول على خدمات خالد عبد الفتاح بشكل نهائي نظرا لما يمتلكه من خبرات وإمكانيات.

 

 

 

عاجل