رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل الزمالك المتوقع أمام غزل المحلة في الدوري

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريوبنظيره فريق غزل المحلة المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم في الدوري

أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، إجراء تعديل على موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك نظيره غزل المحلة اليوم 27 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ32 ببطولة الدوري.

 

وأرسلت رابطة الأندية، خطابًا رسميًا مساء  إلى ناديي الزمالك وغزل المحلة، لإخطارهما بتأخير موعد انطلاق مباراة الفريقين المقررة لها اليوم الثلاثاء ، يوم وقفة عيد الأضحى، لتبدأ في التاسعة والنصف مساءً، بدلًا من الثامنة والنصف مساء اليوم ذاته.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 53 نقطة بفارق 11 نقطة كاملة عن بيراميدز صاحب الوصافة، ويتطلع لخطف الوصافة من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة.

بينما يحتل غزل المحلة المركز ال14 ويحاول تفادي الهبوط.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام غزل المحلة في الدوري


وجاء تشكيل الزمالك المتوقع كالتالي:
حراسة المرمى: محمد صبحى.

خط الدفاع: أحمد فتوح- محمد عبدالغني - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - محمود عبدالرازق شيكابالا.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

 

 قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة غزل المحلة 

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي - السيد عطية .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد بلحاج - أحمد سيد "زيزو"- محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

 

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ياسر علي - محمد صلاح ذكي.

مفاجأة.. سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك يوقع لبيراميدز 4 مواسم


فجر أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن سيف فاروق جعفر، لاعب الزمالك، وقع رسميًا للانضمام لنادي بيراميدز عقب نهاية عقده مع الزمالك.

وكتب الإعلامي شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «مفاجأة..  لاعب الزمالك سيف فاروق جعفر وقع لمدة 4 سنوات مع بيراميدز بشكل نهائي».

وينتهي عقد سيف فاروق جعفر مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق بشكل مجاني دون العودة لمسؤولي الزمالك.

شوبير

الزمالك يعلن استمرار سيف فاروق جعفر

وكانت إدارة نادي الزمالك قد أعلنت في تصريحات سابقة خلال الأيام الماضية أن سيف فاروق جعفر وقع رسميًا على عقود التجديد مع الزمالك لمدة 4 سنوات مقبلة، مؤكدًا استمراره مع الفريق وعدم رحيله عن النادي، لكن شوبير أكد عكس ذلك وأن اللاعب وقع بشكل رسمي لصفوف بيراميدز.

الزمالك يتأهل لربع نهائي كأس مصر

وتأهل فريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لدور ربع نهائي كأس مصر بعد فوزه على نظيره فاركو، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وسجل أهداف فريق الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 8 ثم عزز مصطفى شلبي الهدف الثاني في الدقيقة 49 ، ثم أضاف أحمد فتوح الهدف الثالث في الدقيقة 87، بينما سجل هدف فريق فاركو عن طريق عمرو جمال في الدقيقة 50 من زمن اللقاء.

 

 

 

وغاب عن الزمالك في لقاء فاركو كل من، "محمد عواد ومحمود شبانة ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وسامسون أكينيولا بسبب الإصابات المختلفة، والثلاثي حاتم سكر ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد للانضمام للمنتخب الأولمبي".

 

 

 

 

عاجل