رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رابطة الأندية تعدل موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، إجراء تعديل على موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك نظيره غزل المحلة يوم 27 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ32 ببطولة الدوري.

وأرسلت رابطة الأندية، خطابًا رسميًا مساء اليوم الأربعاء، إلى ناديي الزمالك وغزل المحلة، لإخطارهما بتأخير موعد انطلاق مباراة الفريقين المقررة يوم الثلاثاء المقبل، يوم وقفة عيد الأضحى، لتبدأ في التاسعة والنصف مساءً، بدلًا من الثامنة والنصف مساء اليوم ذاته.

فتوح وزيزو وصبحى يشاركون في تدريبات الزمالك الجماعية استعداداً لمواجهة فاركو

وشارك أحمد فتوح وأحمد سيد "زيزو" ومحمد صبحى ثلاثى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى التدريبات الجماعية التى أقيمت صباح اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة فى كأس مصر، وذلك عقب مشاركتهم مع المنتخب الوطني في معسكره الأخير، الذي تخلله خوض مباراتين الأولى  أمام منتخب غينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، والثانية أمام جنوب السودان وديًا.

 برنامج تدريبي خاص لثلاثي الزمالك

وقام الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، بوضع برنامج تدريبي خاص للثلاثي على هامش المران الصباحي، من خلال أداء تدريبات تأهيلية واستشفائية سواء داخل الجيمانيزيوم أو الملعب.

ولم يشارك فتوح وزيزو وصبحي في التدريبات الجماعية مع زملائهم أمس وفقا لقرار الجهاز الفني منعا لتعرضهم للإجهاد، على أن ينتظموا اليوم بشكل طبيعي في المران الجماعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل  باستاد القاهرة الدولي.

وكان الجهاز الفنى للفريق بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو وضع برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا للثلاثى فى مران الأمس دون المشاركة فى التدريبات الجماعية قبل الانخراط اليوم بشكل طبيعى  فى المران.

عودة عواد

كما شارك  محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

جاء ذلك عقب تعافي الحارس من الإصابة التي عاني منها في الفترة الماضية، وهي عبارة عن مزق عضلة السمانة، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي و علاجي حتي تماثل للشفاء بشكل نهائي.

وشارك محمد عواد في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب مران الحراس، بجانب  الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل و طبيعي استعدادا للمواجهة المقبلة أمام فاركو .

ومن المقرر أن يلاقى الفريق نظيره غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الممتاز يوم الثلاثاء الموافق 27 من الشهر الجاري و تقام على ستاد القاهرة الدولى في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

عاجل