رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فتوح وزيزو وصبحى يشاركون في تدريبات الزمالك الجماعية استعداداً لمواجهة فاركو

نشر
تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

شارك أحمد فتوح وأحمد سيد "زيزو" ومحمد صبحى ثلاثى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى التدريبات الجماعية التى أقيمت صباح اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة فى كأس مصر.

جاء ذلك عقب مشاركتهم مع المنتخب الوطني في معسكره الأخير، الذي تخلله خوض مباراتين الأولى  أمام منتخب غينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، والثانية أمام جنوب السودان وديًا.

 برنامج تدريبي خاص

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، بوضع برنامج تدريبي خاص للثلاثي على هامش المران الصباحي، من خلال أداء تدريبات تأهيلية و استشفائية سواء داخل الجيمانيزيوم أو الملعب.

ولم يشارك فتوح و زيزو و صبحي في التدريبات الجماعية مع زملائهم أمس  وفقا لقرار الجهاز الفني منعا لتعرضهم للإجهاد، على أن ينتظموا اليوم بشكل طبيعي في المران الجماعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل  باستاد القاهرة الدولي.

وكان الجهاز الفنى للفريق بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو وضع برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا للثلاثى فى مران الأمس دون المشاركة فى التدريبات الجماعية قبل الانخراط اليوم بشكل طبيعى  فى المران.

كما شارك  محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

جاء ذلك عقب تعافي الحارس من الإصابة التي عاني منها في الفترة الماضية، وهي عبارة عن مزق عضلة السمانة، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي و علاجي حتي تماثل للشفاء بشكل نهائي.

وشارك محمد عواد في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب مران الحراس، بجانب  الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل و طبيعي استعدادا للمواجهة المقبلة أمام فاركو .

ومن المقرر أن يلاقى الفريق نظيره غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الممتاز يوم الثلاثاء الموافق 27 من الشهر الجاري و تقام على ستاد القاهرة الدولى في تمام الساعة الثامنة و النصف مساء .

عاجل