رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أوسوريو يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة فاركو في كأس مصر

نشر
تشكيل الزمالك
تشكيل الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الزمالك مباراة فاركو المقرر لها مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : أحمد فتوح - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

خط الهجوم : مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم  وعمر جابر وعمرو السيسي ومحمد حسام بيسو ومحمد أشرف "روقا " وسيد عبد الله " نيمار" وأحمد بلحاج وسيف جعفر وناصر منسي.

غيابات الزمالك أمام فاركو في كأس مصر

ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم كل من، "محمد عواد ومحمود شبانة ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وسامسون أكينيولا بسبب الإصابات المختلفة، والثلاثي حاتم سكر ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد للانضمام للمنتخب الأولمبي".


 

 قائمة الزمالك ضد فاركو في كأس مصر 

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة فاركو في كأس مصر اليوم على النحو التالي:

وتضم قائمة الزمالك 21 لاعبا، وهم "محمد صبحي، محمد نديم، حمزة المثلوثي، عمر جابر، محمد عبد الغني، مصطفى الزناري، أحمد فتوح، أحمد محمود، نبيل عماد دونجا، محمد أشرف "روقا"، محمد حسام "بيسو"، عمرو السيسي، سيد عبد الله "نيمار"، سيف جعفر، أحمد بلحاج، أحمد سيد "زيزو"، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، إبراهيما نداي، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، ناصر منسي".

كان الزمالك قد تأهل لدور الـ16 ببطولة كأس مصر بعد فوزه على فريق بروكسي بنتيجة 3-2 في دور الـ 32.

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في كأس مصر
 

وتنطلق مباراة الزمالك ضد فاركو في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والعاصمة القطرية الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فاركو في كأس مصر


ومن المقرر أن تقوم مجموعة قنوات «أون تايم سبورت»، بنقل مباراة الزمالك ضد فاركو في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، على أن تقام المباراة على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

عاجل