رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يعلن مواعيد اختبارات الناشئين بالشرقية والسويس

نشر
الأهلي يعلن مواعيد
الأهلي يعلن مواعيد اختبارات الناشئين بالشرقية والسويس

قرر قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي فتح باب الاختبارات في محافظتي الشرقية والسويس؛ من أجل البحث عن المزيد من المواهب الواعدة في مختلف المحافظات، وستبدأ الاختبارات خلال شهر يوليو المقبل.

يبدأ بيع استمارات اختبارات الأهلي في المحافظتين اعتبارًا من يوم غد السبت ٢٤ يونيو، مقابل ١٠٠ جنيه للاستمارة الواحدة، ويستمر البيع حتى نفاد الكمية، وتباع الاستمارات في كل من مقر أكاديمية الأهلي بمركز شباب أبو كبير بالشرقية، ومقر الأكاديمية في نادي النصر للبترول بالسويس. 

وتقام الاختبارات في محافظة الشرقية بمقر الأكاديمية بمركز شباب أبو كبير، يومي الثلاثاء ٤ يوليو لمواليد (٢٠١٣ و٢٠١٤ و ٢٠١٥ و ٢٠١٦ و ٢٠١٧ و ٢٠١٨)، والأربعاء ٥ يوليو لمواليد (٢٠٠٧ و ٢٠٠٨ و ٢٠٠٩ و ٢٠١٠ و٢٠١١ و ٢٠١٢).

وفي ذات السياق تقام الاختبارات في محافظة السويس بمقر الأكاديمية بنادي النصر للبترول يومي الجمعة ٧ يوليو لمواليد (٢٠١٣ و ٢٠١٤ و ٢٠١٥ و ٢٠١٦ و ٢٠١٧ و٢٠١٨)، والسبت ٨ يوليو لمواليد (٢٠٠٧ و ٢٠٠٨ و٢٠٠٩ و ٢٠١٠ و ٢٠١١ و ٢٠١٢).

أفشة يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي وحرس الحدود

 

حصل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  ، على جائزة رجل المباراة في مواجهة الأهلي أمام حرس الحدود، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة من  الدوري الممتاز.

وظهر أفشة بمستوى مميز خلال المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة على حساب حرس الحدود.

الأهلي يقسو على حرس الحدود بثلاثية نظيفة ويستعيد قمة الدوري


استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدارة الدوري الممتاز بعد الفوز السهل الذي حققه على مضيفه حرس الحدود، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت مساء الخميس، على ملعب الكلية الحربية والمؤجلة من الأسبوع 16، بالمسابقة المحلية.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، ونجح الأهلي خلاله في تسجيل هدفه الوحيد في الدقائق الأولى من عمر اللقاء،  بعدما أرسل أحمد عبد القادر، تمريرة بينية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء سيطر عليها المدافع محمود بن والي، ولكنه مرر الكرة في اتجاه المرمى مع خروج الحارس محمد فوزي لتمر الكرة داخل الشباك.

عقب الهدف، سيطر الأهلي على مجريات الشوط تماما، مستغلا استسلام حرس الحدود، الذي هبط لدوري الدرجة الثانية، وتبارى لاعبوه في إضاعة الفرص السهلة بداعي الرعونة والتسرع.

وتمكن محمد شريف من تسجيل هدفا في الدقيقة 45+1، لكن ألغى بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفار، ليطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط الأول بتقدم الفرسان الحمر.

ضغط النادي الأهلي بشدة، في الشوط الثاني، بحثا عن تسجيل هدف لتقل المباراة، ومع الدقيقة 56، سجل الفارس الأحمر هدفه الثاني بعدما أرسل محمد مجدي أفشة، تمريرة رائعة وصلت لأحمد عبد القادر داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة لتمر أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وتمكن طاهر محمد من تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي، في الدقيقة 64، واحتفل بعدها بطريقة سطلانة التي ذاع صيتها عقب تتويج الأهلي بدوري الأبطال، ويحصل أفشة على جائزة رجل مباراة الأهلي وحرس الحدود.

 تشكيل الأهلي 

 

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

الدفاع : رامي ربيعة - خالد عبدالفتاح - محمد عبدالمنعم - علي معلول.

الوسط : عمرو السولية - مجدي أفشة - أحمد قندوسي.

الهجوم : طاهر محمد - أحمد عبدالقادر- محمد شريف.

وبهذه النتيجة، يستعيد النادي الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 65 نقطة من 25مباراة، بفارق نقطة عن بيراميدز المتصدر الذي لعب 5 مباريات أكثر.

في المقابل، يتذيل حرس الحدود، جدول الترتيب في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة، ويتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية بشكل رسمي.