رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصر تحصد 4 ميداليات في منافسات اليوم الثالث ببطولة العالم للسباحة بالزعانف

نشر
بطولة العالم للسباحة
بطولة العالم للسباحة بالزعانف

نجح منتخب مصر الوطني لناشئي السباحة بالزعانف في حصد 4 ميداليات بواقع ذهبيتين وفضية وبرونزية في إطار منافسات اليوم الثالث النسخة الـ18 من بطولة العالم للناشئين للسباحة بالزعانف المقامة خلال الفترة من 19 إلى 24 يونيو الجاري على حمام السباحة الأولمبي باستاد القاهرة الدولي.

وتوج محمد هاني أبو العينين لاعب منتخب مصر الوطني للسباحة بالزعانف بالميدالية الذهبية لسباق 50 م زعانف مزدوجة  عقب تحقيقه لزمن قدره 00:19:68 ثانية، فيما احتل لاعب الاتحاد الدولي ديمتري بالابان المركز الثاني وحصد الميدالية الفضية، وجاء المجري ريجو وروم في المركز الثالث، واحتل لاعب منتخب مصر الوطني زياد محمد المركز السادس.

كما توج الفريق المصري المكون من طارق حسن وإبراهيم يوسف وأحمد عوض وعمر الكسار بالميدالية الذهبية لسباق التتابع 4*200م مونو بنين عقب تحقيقه زمن قدره 05:50:64 دقيقة، وجاء المنتخب اليوناني في المركز الثاني والمنتخب الكولومبي في المركز الثالث.

وحصد طارق حسن فضية سباق 50م مونو بنين عقب تحقيقه لزمن قدره 00:16:39 ثانية، وحصد لاعب الاتحاد الدولي ايجور إيجوروف الميدالية الذهبية، فيما جاء الألماني نيكلاس لوسنير في المركز الثالث.

وحصد فريق مصر المكون من غادة خليل ومنة الله محمد وجودي رضا وريناد تامر الميدالية البرونزية لسباق التتابع 4*200م مونو بنات عقب تحقيق زمن قدره 06:27:69 دقيقة، وجاء المنتخب اليوناني في المركز الأول والمنتخب الإيطالي في المركز الثاني.

مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للسباحة بالزعانف

وبميداليات اليوم ترفع مصر رصيدها لـ11 ميدالية متنوعة بواقع 3 ذهبيات، و4 فضيات، و4 برونزيات.

وتضم البطولة 32 سباقًا بواقع 26 سباقًا للفردي مقسمة إلى 13 سباقًا للبنين، و13 سباقًا للبنات، بالإضافة إلى 6 سباقات تتابع مقسمة الى تتابعين للبنين، وتتابعين للبنات، وتتابعين مختلط.

ويشارك في بطولتي العالم للناشئين والأساتذة أكثر من 400 لاعب ولاعبة ممثلين لـ38 دولة من مختلف قارات العالم.

وكان كرّم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللاعبين الفائزين في ختام منافسات اليوم الأول من بطولة العالم للناشئين للسباحة بالزعانف في نسختها الثامنة عشر، والمقامة خلال الفترة من (19-24) يونيو الجاري، على حمام السباحة الأولمبي باستاد القاهرة الدولي، والتي يعقبها بطولة الأساتذة التي تقام يومي 25 و26 من الشهر ذاته.

عاجل