رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع مسن وإصابة نجله في حادث مروري بالوادي الجديد

نشر
سيارة اسعاف - أرشيفية
سيارة اسعاف - أرشيفية

لقى شخص مسن مصرعه، فيما أصيب نجله، في حادث مروري، اليوم السبت، بمركز بلاط، في محافظة الوادي الجديد.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة المرور يفيد بوصول جثة ومصاب في حادث مروري لمستشفى الخارجة التخصصي.

تبين انقلاب سيارة بطريق الخارجة – بلاط بالقرب من قرية الزيات التابعة لمركز بلاط، أسفر عن مصرع عبد المنعم محمد كيلاني، 74 عامًا، فيما أصيب نجله أحمد، 37 عامًا، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، ونقلت المتوفى والمصاب لمستشفى الخارجة التخصصي للعلاج، فيما جرى وضع جثة المتوفى بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة بعد تحرير محضر بالحادث.

 

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من إخماد حريق نشب داخل مخزن أخشاب امتد إلي مزرعة مواشي بدائرة قسم شرطة الحوامدية دون وقوع إصابات.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل مخزن أخشاب امتد إلى مزرعة مواشي بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ4 سيارات إطفاء لمكان الحريق.

فرض كردون أمني بموقع الحريق

وبالفحص تبين أن الحريق نشب بمخزن أخشاب وامتد إلى مزرعة مواشي مما تسبب في نفوق 3 رؤس ماشية، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

زيارة طلاب مدرسة لوحدة إطفاء 

وقامت مديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتنظيم زيارة لعدد من طلاب إحدى المدارس بالقاهرة إلى (وحدة إطفاء الشروق بإدارة الحماية المدنية)، حتى يتعرف الطلاب على جانب من طبيعة عمل ومهام رجال الشرطة فى حفظ أمن المواطنين والحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.

ومن جانبهم توجه القائمين على تلك الزيارات بالشكر لوزارة الداخلية على الجهود المبذولة، والحرص على التواصل مع كافة فئات المجتمع ولاسيما صغار السن، وذلك فى ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى الاهتمام بتنمية الثقافة الشرطية لدى طلبة المدارس، لما لها من دور إيجابي على تنمية الوعى الأمني لكافة فئات وأطياف المجتمع لاسيما التواصل مع النشء باعتباره نواة الأسرة والمجتمع.

عاجل