رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأولمبي قبل خوض بطولة إفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس

نشر
وزير الرياضة يؤازر
وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأولمبي

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة على التواجد اليوم الأربعاء، بمقر إقامة المنتخب الأولمبي بفندق الإقامة الخاص بالمنتخب الأولمبي ببرج العرب وذلك لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني في معسكرهم وتجمعهم التدريبي قبل خوضهم لمنافسات بطولة أمم إفريقيا تحت "٢٣" سنة، والتي تقام في المغرب خلال الفترة من ٢٤ يونيو حتى ٨ يوليو المقبلين، والمؤهلة لأولمبياد باريس ٢٠٢٤. 

وشارك وزير الرياضة اللاعبين في مشاهدة الشوط الأول من مباراة المنتخب الأول لكرة القدم بمباراته بالجولة الخامسة بتصفيات الأمم الإفريقية والمقامة بالمغرب بين منتخبنا القومي الأول أمام نظيره الغيني.

وزير الرياضة: نثق في قدراتكم على تحقيق لقب البطولة والتأهل لأولمبياد باريس 

وأشار وزير الرياضة إلى توفير كافة سبل الدعم لـ المنتخب الأولمبي من قبل القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، مؤكدا أن المنتخب الأولمبي سيخوض منافسات صعبة في البطولة المقبلة ولكنه على ثقة كبيرة في اللاعبين وجهازهم الفني في تقديمهم أفضل ما لديهم لتحقيق البطولة ومن ثم الصعود لأوليمبياد باريس ٢٠٢٤، وذلك لتحقيق آمال الجمهور المصري والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة من الانتصارات.

وأوضح وزير الرياضة أن المنتخب يدخل البطولة وهو حامل لقبها السابق، كما يضم المنتخب العديد من العناصر المميزة والتي تمتلك الموهبة بالإضافة إلى إدراكهم لقيمة تمثيل منتخب مصر، وأيضا لامتلاك المنتخب الأولمبي لجهاز فنى على أعلى مستوى بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفني للمنتخب.

المنتخب الأولمبي يختتم معسكره التدريبي غدا

ويختتم المنتخب الأولمبي معسكره التدريبي غدًا الخميس، بمباراة ودية أمام المنتخب الغاني قبل السفر للمغرب السبت المقبل، كما سيخوض المنتخب الأولمبي مباراة ودية أخرى قبل خوض التصفيات يوم 20 يونيو من الشهر الحالي أمام نظيره الكونغولي بالمغرب.

ويتواجد المنتخب الأولمبي ضمن المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت ٢٣  عاماً، والتي تضم كل من مالي والجابون والنيجر.

ومن المنتظر أن يبدأ منتخب الفراعنة الأولمبي أولى مبارياته في بطولة أمم إفريقيا يوم ٢٥ يونيو أمام منتخب النيجر في مدينة طنجة والتي تستضيف منافسات مجموعة مصر وسوف يتأهل مباشرة إلى أوليمبياد باريس ٢٠٢٤ أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث، فيما سيخوض صاحب المركز الرابع مباراة فاصلة أمام نظيره من قارة آسيا.

عاجل