رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استدعاء مهاجم النادي المصري لمعسكر المنتخب الأولمبي الكاميروني بالمغرب

نشر
 فرانك ايتوجا مهاجم
فرانك ايتوجا مهاجم الفريق الأول بالنادي المصري

تلقت إدارة النادي المصري خطابا رسميا من الاتحاد الكاميروني لكرة القدم يخطرها من خلاله باستدعاء فرانك ايتوجا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمعسكر منتخب الكاميرون الأوليمبي المقرر اقامته بالمغرب خلال الفترة من الثامن من شهر يونيو الجاري وحتى العشرين من الشهر ذاته وذلك استعدادا لـبطولة أفريقيا للمنتخبات تحت 23 عاما والمقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من الرابع والعشرين من شهر يونيو وحتى الثامن من يوليو المقبل.
الجدير بالذكر أن منتخب الكاميرون سيشارك في البطولة من خلال المجموعة الثانية التي تضم إلى جواره منتخبات مصر ومالي والنيجر ، علما بأن مشاركة منتخب الكاميرون جاءت بعد استبعاد منتخب الجابون من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  " كاف " بعد خطأ اداري قام به منتخب الجابون.

النادي المصري يجدد الثقة في الجهاز الفني ويقرر تجديد عقود اللاعبين المميزين


عقد مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، اجتماعه الدوري، بحضور جميع أعضاء المجلس، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة جميع المستجدات على جميع الأصعدة داخل النادي المصري البورسعيدي.


تفاصيل اجتماع مجلس إدارة النادي المصري


واستعرض مجلس إدارة النادي المصري الموقف التنفيذي للأعمال الانشائية بمشروع استاد النادي المصري الجديد، وذلك في ضوء الجولة التفقدية التي قام بها اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد، يرافقه مجلس إدارة النادي المصري، أمس الخميس، حيث أبدى المجلس سعادته بشأن الخطوات التنفيذية الفعلية على أرض الواقع، التي تبشر بالخير، مع تأكيد مسؤولي شركة وادي النيل بإتمام المشروع خلال 15 شهرًا.
ووجه مجلس إدارة النادي المصري أيضا شكره للمهندس هاني ضاحي، رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل، على المجهودات التي تمت خلال الفترة الماضية، التي ظهرت ثمارها المرجوة بشكل مبشر بالخير.

وعرض رئيس النادي المصري، خلال الاجتماع، التصور الكامل للمنطقة الاستثمارية بمنطقة الاستاد، التي تم التشاور حولها مع محافظ بورسعيد ومع عدد من الجهات المعنية وذلك للوصول إلى الاستغلال الأمثل لتلك المنطقة التي ستعد حجر الزاوية في توفير كل الموارد المادية اللازمة للنادي المصري، خلال السنوات المقبلة.


تجديد الثقة في الجهاز الفني لـ النادي المصري


على صعيد آخر، جدد مجلس إدارة النادي ثقته في الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بقيادة الدكتور ميمي عبدالرازق وجهازه الفني المعاون، واتفق المجلس على تقديم كل أوجه الدعم للجهاز الفني والفريق، على أن يتم تقييم المرحلة عقب نهاية الموسم الكروي.

وأكد المجلس، عدم وجود أي نية للتفريط في أي من العناصر الأساسية والمؤثرة بالفريق الأول في النادي المصري، مع التأكيد على تجديد عقود اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، وذلك بعد الرجوع لتقرير الجهاز الفني بشأن اللاعبين، لافتًا إلى التشاور مع لجنة الكرة مع الجهاز الفني لدراسة المراكز المطلوب تدعيمها، ووضع قائمة باللاعبين المطلوب التعاقد معهم في تلك المراكز، للبدء في عملية التفاوض عقب نهاية الموسم.


استعداد النادي المصري للموسم المقبل


وعلى صعيد الاستعداد للموسم المقبل، بدأ مجلس إدارة النادي في دراسة العروض المقدمة من شركات الملابس الرياضية، الخاصة بقميص الفريق الأول للموسم المقبل، لاختيار الأفضل منها، بالشكل اللائق بالقلعة الخضراء.

كما أكد المجلس، دعم اللجنة المشكلة للإشراف على اختبارات قطاع الناشئين ، بهدف الوصول إلى أفضل العناصر القادرة على تمثيل النادي المصري.
وعلى صعيد الأكاديميات، قرر مجلس الإدارة التوسع في إنشاء الأكاديميات الخاصة بالبراعم في الألعاب الفردية، كذلك كرة القدم، على أن يتم انتقاء العناصر المتميزة للبدء في تكوين فرق لـ النادي المصري في الألعاب الفردية كافة.

وعلى الجانب الإداري، أكد المجلس ضرورة إعادة صياغة المنظومة الإدارية والمالية داخل النادي المصري وتطويرها من خلال الاستعانة بالخبرات اللازمة لتسيير العمل بالنادي على الوجه الأمثل.