رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

روي فيتوريا يستدعي عبدالقادر و6 لاعبين مواليد 2003 لصفوف المنتخب

نشر
روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشف محمد غرابة، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب، قرر استدعاء 6 لاعبين مواليد 2003، للمشاركة في تدريبات المنتخب المقرر له يومي السبت والأحد المقبلين، قبل العودة إلى أنديتهم.

أسباب قرار روي فيتوريا

جاء قرار روي فيتوريا، لمواجهة النقص العددي في صفوف الفراعنة، قبل السفر إلى المغرب لمواجهة غينيا، الأربعاء المقبل، في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

روي فيتوريا

قائمة اللاعبين المستدعين لصفوف المنتخب

واستدعى روي فيتوريا كلًا من مصطفي مخلوف حارس مرمى الأهلي، وخالد عوض لاعب طلائع الجيش، وأحمد نادر حواش ومحمد حمدي، لاعبا إنبي، وإياد عسقلاني لاعب الإسماعيلي، وعمر فايد، لاعب المقاولون العرب.

وأكد غرابة، أن اللاعبون الستة سيشاركون في التدريبات يومي السبت والأحد فقط، دون الانتظام في المعسكر المغلق لمنتخب مصر أو السفر مع البعثة إلى المغرب، بجانب أنهم خارج اختيارات المنتخب الأوليمبي والقائمة النهائية المشاركة في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لأولمبياد 2024، في باريس.

منتخب مصر

روي فيتوريا يستدعي أحمد عبدالقادر

وأضاف، أن روي فيتوريا قرر استدعاء أحمد عبدالقادر، لاعب الأهلي، لصفوف منتخب مصر، بدلًا من محمد هلال، لاعب البنك الأهلي، بعد إصابته في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، على أن ينضم عبدالقادر لصفوف المنتخب، الاثنين المقبل، عقب انتهاء مباراة الأهلي والوداد المغربي، المقرر لها الأحد المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

منتخب مصر

قائمة المنتخب لمواجهة غينيا

كان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فتيوريا، قد أعلن، الأربعاء الماضي، القائمة النهائية للاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة، المقرر انطلاقه السبت، في أحد فنادق القاهرة، استعدادًا لمواجهة منتخب غينيا، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

وضمت قائمة اختيارات روي فيتوريا لمواجهة غينيا كلًا من «محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل، محمد هاني، هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، ياسر إبراهيم، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعي، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح، مروان عطية، مهند لاشين، حمدي فتحي، غنام محمد، محمود حماده، أحمد سيد زيزو، محمد هلال، محمد رضا بوبو، محمد صلاح، مصطفي فتحي، حسين الشحات، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، محمود كهربا، أحمد ياسر ريان، مصطفى محمد»، قبل أن يحل عبدالقادر محل هلال المصاب.

عاجل