رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مران منتخب مصر بحضور وزير الرياضة وعلام.. صور

نشر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم مرانه الأول اليوم السبت، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

ويلتقي منتخب مصر نظيره منتخب غينيا يوم 14 يونيو المقبل  في  إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار، ويقام اللقاء على استاد جراند مراكش بالمغرب في مجموعة تضم منتخبات مالاوي، غينيا، وأثيوبيا، ويتصدر منتخبنا الوطني القمة بتسع نقاط في جدول ترتيب.

صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر

وانضم محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، إلى معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم السبت، استعدادا لمواجهة غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وعقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، جلسة مع محمد صلاح قبل انطلاق مران منتخب مصر.

زيارة جمال علام لمعسكر منتخب مصر

من جانبه حرص  جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، على زيارة معسكر منتخب مصر والذي انطلق اليوم السبت استعدادًا لمباراتي غينيا المقرر لها يوم 14 يونيو من الشهر الجاري بمراكش في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا 2024، ثم ودية جنوب السودان المقرر لها يوم 18 بالقاهرة.

وعقد  جمال علام جلسة مع روي فيتوريا المدير الفني وأكد على مساندة المجلس لمنتخب مصر والعمل على توفير كل طلبات الفريق، كما طالب اللاعبين بمواصلة نتائجهم الإيجابية الفترة الأخيرة مع المنتخب تحت قيادة روي فيتوريا والفوز على غينيا لتصدر المجموعة، وحسم التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

وزير  الرياضة يدعم المنتخب 

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بزيارة مساء اليوم لمعسكر منتخب مصر، على هامش مران المنتخب اليوم.

تأتي زيارة وزير الرياضة من أجل مؤازرة لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني، خلال معسكرهم التدريبي استعداداً لمباراة غينيا في تصفيات أمم أفريقيا، وذلك علي هامش تدريب المنتخب الوطني بإستاد القاهرة الدولي.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، عن ثقته الكاملة في لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني في التأهل لأمم أفريقيا والتتويج بها، مشيرًا إلي تقديم كل الدعم للمنتخب بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم؛ لتهيئة الأجواء لهم لتحقيق الإنجازات المنتظرة.
وأوضح أن منتخب مصر الحالي يمتلك عناصر على أعلى مستوى تستطيع مواصلة الإنجازات لكرة القدم المصرية، واسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر المزيد من الإنجازات الرياضية على مستوي كرة القدم.

عاجل