رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

4 ملايين دولار تنعش خزينة الأهلي حال الفوز بدوري أبطال إفريقيا

نشر
الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

تترقب جماهير النادي الأهلي مساء اليوم الأحد، المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تقام في الدار البيضاء، وسط ترقب جماهيري حاشد سواء في مصر أو المغرب. 

ويحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً، في العاشرة مساء اليوم الأحد، على الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتسعى كتيبة السويسرى مارسيل كولر للتتويج بالأميرة الإفريقية الليلة، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت في القاهرة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وسجل بيرسى تاو هدف الأهلي الأول في الدقيقة 45+4، وأضاف كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 59، فى حين سجل البديل سيف الدين بوهرة هدف الوداد الوحيد فى الدقيقة 86.

الجوائز المالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا

وحال تتويج النادي الأهلي الليلة فإنه سيضمن الحصول على 4 ملايين دولار بعد تعديلات قيمة الجوائز المالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا مؤخرًا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن رسمياً زيادة جوائزه المالية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وأشار كاف، عبر موقعه الرسمي، إلى أن الزيادة المالية لجوائز البطولتين بلغت 40%، وهذا في إطار رؤية باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد بجعل منافسات الكرة الإفريقية تنافسية عالميا وقائمة على الاكتفاء الذاتي.

وسوف يحصل الفائز على دوري أبطال إفريقيا بداية من الموسم الجاري على 4 ملايين دولار بدلا من 2 مليون و500 ألف دولار.

موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يبحث عنه الملايين من عشاق الفريق الأحمر، خاصة وإنها مباراة مرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويبحث الكثير عن موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما حسم الفريق الأحمر نتيجة مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم الأحد الماضي على أرضية ملعب استاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، يوم 11 من يونيو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد ستكون قنوات بي ان سبورتس وهي الناقل الحصري للبطولة.

قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والوداد 

هناك قناة مفتوحة ستنقل مباراة الأهلي والوداد وهي قناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي.

وقطع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي شوطا كبيرا نحو تحقيق اللقب الحادي عشر له في دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز الذي حققه على نظيره الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عاجل