رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الاهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال

نشر
الاجتماع الفني لمباراة
الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد

تقرر أن يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي الزي الأحمر في مواجهة فريق الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الاهلي ضيفا ،غدا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علما بإن نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد 

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد مساء اليوم، للاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء غد الأحد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حضر الاجتماع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، ومندوبو نادي الوداد، في حضور مسئولي الاتحاد الإفريقي ومراقب المباراة وحكم اللقاء.

وناقش الاجتماع الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة من حيث مواعيد الوصول إلى ملعب المباراة والزي الخاص بكل فريق.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيًّا مكونًا من اللون الأحمر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى زيًّا من اللون الأخضر كاملًا، أما فريق الوداد فيرتدي زيًّا مكونًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه قميصًا بنفسجيًّا وشورتًا وشرابًا من اللون الأسود.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة، الأسبوع الماضي، فيما تقام مباراة الإياب في العاشرة مساء غد بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

كولر: خبرات الاهلي سلاحنا أمام الوداد

وعبر مارسيل كولر، المدير الفني مدرب الأهلي عن سعادته بالمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، متمنيا أن يكون اللقاء وسط أجواء تحكيم عادلة تكون ممتعة لجماهير كرة القدم.

وأكد كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أن لاعبي الأهلي تم تجهيزهم، وهم سعداء باللعب وسط جماهير غفيرة، والجميع لديهم روح معنوية عالية، مشيرا إلى أن الاهلي حقق الفوز في اللقاء الأول، ويملك الأفضلية وهدف الوداد لم يغير النتيجة وهي فوز الأهلي بالمباراة الأولى.

وأضاف أن لاعبي الاهلي خاضوا مباريات أمام أعداد ضخمة من الجماهير في دول مختلفة، ويمتلكون خبرات كبيرة، وجماهير الوداد لن تشارك في المباراة لكون بمثابة عبء على لاعبي الأهلي، وإنما الجماهير تشجع وتساند ووجودها يمنح دفعة كبيرة.

وأشار كولر إلى أن أي فريق يعاني من الإصابات، وأن الأخطاء جزء من كرة القدم، وهو ما حدث عند المنافس، وأن تجارب لاعبي الاهلي حاضرة، وسبق لهم خوض مواجهات أصعب بكثير، وفريق الأهلي يملك الخبرات الكثيرة التي تساعده في مواجهة أي موقف.

وقال كولر: «إذا أمسك لاعب الكرة بيده بشكل متعمد، خاصة إذا كان هناك انفراد من لاعبين بشكل مباشر، فذلك  يستحق طرد مباشر، ومع ذلك لم يتدخل طاقم التحكيم، ولم يتقدم الاهلي بأي احتجاج رسمي على ذلك».

وأكمل: «عقب المباراة الأولى تحدثت مع اللاعبين وتحدثنا عن اللقاء، وكل ما يمكن تأكيده أننا جاهزون وأن المنافس هو من عليه ضغوط؛ لأننا حققنا الفوز في الذهاب». 
وشدد كولر على أن الفريق قدم مباراة قوية في القاهرة وكانت له فرص عديدة وأكثر بكثير مما حصل عليه الوداد.

عاجل