رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طرح الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي" بصوت هشام عباس

نشر
 فيلم شوجر دادي
فيلم "شوجر دادي"

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم الكوميديا العائلية "شوجر دادي"، أغنية العمل التي حملت نفس الاسم وجاءت بصوت هشام عباس؛ بالتزامن مع طرحه في دور العرض المصرية.
وأغنية /شوجر دادي/ أحدث أغاني هشام عباس وهي من كلمات وتلحين وتوزيع محمود عفيفي، مكس وماستر هاني محروس.
والفيلم يعد التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل (2021)، وحقق نجاحاً في مصر والعالم العربي، ويشاركهم بطولة الفيلم تامر هجرس، ومحمد محمود، ومصطفى غريب، ومي الغيطي، وجوهرة، وفرح الزاهد.
ويشهد الفيلم أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.
وتدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب، الفيلم من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد.

أمير كراره في عيد الأضحى بـ فيلم البعبع


طرحت شركة سينرجي الإعلان التشويقي لـ فيلم البعبع بطولة النجم أمير كرارة المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المبارك.
فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف.

ويعود أمير كراره للسينما بفيلم البعبع بعد غياب 3 سنوات كاملة إذ قدم آخر أفلامه "كازابلانكا" الذى عرض في عام 2019 وحقق إيرادات بلغت 80 مليون جنيه، وشارك في بطولته غادة عادل، اياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، أحمد داش، وخلال العامين الماضيين اكتفى كرارة بالظهور كضيف شرف في السينما خلال فيلمى "سبع البرمبة" مع رامز جلال و"موسى" مع كريم محمود عبد العزيز.

وقدم أمير كرارة مسلسل سوق الكانتو في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته مى عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى،  تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجي.

 

 صناع فيلم "البعبع" يطرحون البرومو الدعائي الرسمي للفيلم

وفي وقت سابق طرح صناع فيلم "البعبع"، اليوم الأربعاء، البرومو الدعائي الرسمي تمهيدا لخوض المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي.


"البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، ومحمد عبدالرحمن، وجمعت مشاهد البرومو بين الأكشن والكوميديا، حيث ظهر بطل الفيلم أمير كرارة يقدم عدة مشاهد أكشن تخللها مواقف كوميدية مع الفنانة ياسمين صبري والفنان محمد عبدالرحمن.
وأطلق صناع فيلم "البعبع" حملة الترويج له تمهيدا لخوض مارثون موسم عيد الأضحى السينمائي.

عاجل