رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صناع «البعبع» يطرحون البرومو الرسمي تمهيدا لعرضه بعيد الأضحى

نشر
فيلم البعبع
فيلم البعبع

طرح صناع فيلم "البعبع"، اليوم الأربعاء، البرومو الدعائي الرسمي تمهيدا لخوض المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي.

"البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، ومحمد عبدالرحمن، وجمعت مشاهد البرومو بين الأكشن والكوميديا، حيث ظهر بطل الفيلم أمير كرارة يقدم عدة مشاهد أكشن تخللها مواقف كوميدية مع الفنانة ياسمين صبري والفنان محمد عبدالرحمن.

ويواصل الفنان أمير كرارة تصوير مشاهد "البعبع" على مدى الأيام المقبلة.

وأطلق صناع فيلم "البعبع" حملة الترويج له تمهيدا لخوض مارثون موسم عيد الأضحى السينمائي.

دور أميرة كرارة بفيلم البعبع

ويلعب أمير كرارة بالفيلم دور مجرم يقرر التوبة والتوقف عن الإجرام، وخلال الأحداث يلتقي الفنانة ياسمين صبري التي تلعب دور طبيبة صيدلانية وتجمعهما الكثير من الموقف المثيرة والكوميدية.

ويشارك في بطولة الفيلم كذلك باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، الفيلم تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

وكان استأنف الفنان محمد عبدالرحمن "توتا"، تصوير أحداث فيلمه الجديد "البعبع"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وقال عبدالرحمن  - إنه استأنف تصوير أحداث الفيلم بعد فترة توقف نظرا لانشغال بعض أبطاله بتصوير أعمال دراما رمضان الماضي، مضيفا أنه من المقرر أن يواصل تصوير المشاهد المتبقية بشكل مكثف خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار عبدالرحمن إلى أنه لم يتبق سوى أسبوع تصوير وينتهي فريق العمل من جميع مشاهد الفيلم، موضحا أن أحداث العمل تدور في إطار أكشن لايت، ويجسد أمير كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان"، ويواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف الكوميدية.

"البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن "توتا"، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

ويعود أمير كرارة للسينما بفيلم البعبع بعد غياب 3 سنوات كاملة، حيث قدم آخر أفلامه "كازابلانكا" الذي عرض في عام 2019 وحقق إيرادات بلغت 80 مليون جنيه، وشارك في بطولته غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، أحمد داش، وخلال العامين الماضيين اكتفى كرارة بالظهور كضيف شرف في السينما خلال فيلمي "سبع البرمبة" مع رامز جلال و"موسى" مع كريم محمود عبد العزيز.

عاجل