رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميسي ينتظر ضمانات برشلونة للعودة.. ومفاجأة حول انتقاله للدوري الإنجليزي

نشر
ميسي
ميسي

يزادا البحث عبر محرك جوجل عن نادي برشلونة، بالتزامن مع عدم وضوح موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من العودة لصفوف برشلونة الإسباني، مع العروض المقدمه له من عدة أندية.

موضوعات متعلقة:

عودة ميسي

ويتفاوض برشلونة من أجل عودة ليونيل ميسي مع تضارب التقارير حول حسم انتقاله إلى الهلال السعودي والذي عرض عليه مبلغا ضخما حوالي 1.4 مليار يورو، حيث سيصبح ميسي حرا مع نهاية الشهر الحالي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

عقبة جديدة

وفي هذا التوقيت ومع اقتراب انهتاء عقده مع النادي الفرنسي، ميسي ينتظر عرضًا رسميًا من برشلونة يتضمن عدد السنوات والراتب، وضمانات تنفيذه، من أجل الرد بشكل رسمي.

وعن عودة  ميسي، لصفوف برشلونة الإسباني في الموسم الصيفي المقبل بعد انتهاء عقده في باريس سان جيرمان ، فهي تواجه الشروط التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني لإتمام الصفقة.

وفي نفس التوقيت تلقى ميسي عرضا مغريا من الهلال السعودي، كما يهتم إنتر ميامي بالتعاقد معه خلال الموسم المقبل، ولكن هل سيضحى النجم الأرجنتيني بهذه العروض مقابل مبلغا بسيطا من البرشا.

محاولات برشلونة

ويحاول برشلونة، ضم النجم ميسي في الميركاتو الصيفي، لكنه تواجهه  صعوبات مالية تعرقل التعاقد ، إذ أن برشلونة مضطر لتخفيض مبلغ 200 مليون يورو من الأجور لكي يتمكن من تسجيل ليو، امتثالا لقواعد اللعب المالي النظيف والتي تفرضها على الأندية رابطة الدوري الإسباني.

مستعد للعب مجانا 

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت رغبة ميسي في العودة إلى برشلونة، واستعداد الدولي الأرجنتيني للعب مجانا بقميص البارسا، لكن إذ قرر برشلونة منح ميسي الحد الأدنى للأجور الذي تفرضه رابطة الدوري الإسباني، 200 ألف يورو سنويا، لكن الليجا نفسها سترفض اعتماد هذا الراتب.

كشفت الصحيفة أن الليجا تضع مزيد من العقبات أمام عودة ليو إلى برشلونة الموسم الصيفي المقبل.

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، كشفت أن برشلونة لم يضع أي شيء متعلق بالراتب حتى الآن، لحين بيع بعض لاعبيه وتوفير أجر ميسي، في نفس الوقت الالتزام بما يفرضه قانون اللعب المالي النظيف.

مفاجأة غير متوقعة

أما صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، كشفت تقارير نشرتها أن ليونيل ميسي قد يحسم مستقبله قريبًا ويفاجئ الجميع بالانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدرس ليو عرضين من ناديين كبيرين في الدوري الإنجليزي لم يُكشف عن اسميهما بعد ، بحسب ما أكدت حسب صحيفة "آس" الإسبانية.

وكشفت الصحيفة أن الأقرب لميسي في الوقت الحالي هو الموافقة على عرض إنتر ميامي الأمريكي ،لحصوله على أموال ضخمة مع توفير فرصة حياة أفضل لعائلته.

رسالة غامضة 

وفي الأمس، أثار ماتيو أليمانى، المدير الرياضى للبارشا، الغموض بشأن صفقة استعادة النجم الأرجنتينى، هذا الصيف.

وقال المدير الرياضى لنادى برشلونة ، عبر لقاء في  قناة (DAZN): «عندما تحسم كافة التفاصيل، سنوضح كافة التفاصيل المطلوبة ونتطلع إلى المنافسة على مستوى دورى الأبطال الموسم المقبل ».

وكان ميسى انضم إلى أكاديمية برشلونة في عام 2000، وكانت أول مشاركة لها مع الفريق الأول للبارشا في 2004، وحقق الدوري الإسباني 10 مرات ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، كما فاز بالكرة الذهبية 7 مرات.

عاجل