رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. برشلونة يعلن رحيل جوردي ألبا وعروض بالجملة من إيطاليا وإسبانيا

نشر
جوردي ألبا
جوردي ألبا

أعلن نادي برشلونة اليوم الأربعاء، في بيان رسمي له رحيل جوردي ألبا لاعب الفريق بعد 11 عاما قضاها اللاعب داخل قلعة البلوجرانا.

وقال برشلونة في بيان عبر موقعه "توصل النادي مع جوردي ألبا إلى اتفاق لإنهاء عقد اللاعب قبل عام واحد على نهايته".

وأضاف "يود برشلونة أن يعرب عن امتنانه لجوردي ألبا على التزامه وتفانيه وعلاقته الإيجابية والودية مع جميع أفراد عائلة البارسا".

وتابع البيان "برشلونة يتمنى التوفيق والنجاح لجوردي ألبا في المستقبل".

ألبا يودع جماهير برشلونة خلال مباراة مايوركا 

ومن المقرر أن يودع جوردي ألبا جماهير برشلونة خلال مباراة الفريق المقبلة أمام ريال مايوركا يوم الأحد المقبل على ملعب كامب نو.

ألقاب ألبا مع برشلونة 

وتوج ألبا مع برشلونة بلقب الليجا 6 مرات، وكأس الملك 5 مرات، والسوبر الإسباني 4 مرات، ودوري الأبطال مرة واحدة، وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

جوردي ألبا أحد اللاعبين الأعلى أجرًا في برشلونة، ورحيله سيساعد النادي الكتالوني ماديًا في ظل المعاناة مع الليجا بشأن قوانين اللعب المالي النظيف.

ويمتلك جوردي ألبا، مجموعة عروض من السعودية، وكذلك من الدوري الإيطالي مع اهتمامات من يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، وكذلك أتلتيكو مدريد في الليجا.

صفقة تبادلية بين السيتي وبايرن ميونخ تفسد مخطط برشلونة

يخطط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لعقد صفقة تبادلية مع نادي بايرن ميونخ الألماني في الصيف.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يسعى يتطلع للتعاقد مع جوشوا كيميتش من نادي بايرن ميونخ خلال الصيف.

أوضحت الصحيفة أن جوارديولا يخطط لعقد صفقة تبادلية مع بايرن ميونخ، من شأنها أن تفسد مخطط برشلونة في الصيف المقبل، خاصة وأن برشلونة يرغب في التعاقد مع كيميتش لتعويض رحيل سيرجيو بوسكيتيس، بجانب جواو كانسلو أيضا المعار من السيتي لنادي بايرن ميونخ.

وتابعت الصحيفة أنه في حالة عقد الصفقة التبادلية التي يقترحها جوارديولا، سيبقى البرتغالي مع بايرن ميونخ وينتقل الألماني إلى مانشستر سيتي، مما يعني إفساد خطط برشلونة بشأن التعاقد مع الثنائي.

عاجل