رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برشلونة يتلقى الخسارة الثانية على التوالي في الليجا أمام بلد الوليد 1-3

نشر
أرشيفية
أرشيفية

تلقى فريق برشلونة الخسارة الثانية على التوالي ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، أمام مضيفه بلد الوليد بنتيجة 1-3، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 36 من عمر الليجا.
أحرز ثلاثية بلد الوليد، أندرياس كريستنسن لاعب برشلونة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 2، وكايل لارين في الدقيقة 22، وجونزالو بلاتا في الدقيقة 73، فيما سجل روبرت ليفاندوسكي هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 84.
وكان برشلونة - الذي توج بلقب الدوري بشكل رسمي - قد خسر أيضا مباراته الماضية في الليجا الإسبانية، أمام ضيفه فريق ريال سوسيداد بنتيجة 1-2.
وتوقف رصيد برشلونة عند 85 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، فيما ارتفع رصيد بلد الوليد إلى 37 نقطة في المركز السابع عشر.
البولندي مارتشينياك حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن تعيين الحكم البولندي سيمون مارتشينياك لإدارة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي الإنجليزي ضد إنتر ميلان الإيطالي.

وقرر "يويفا"، إسناد مهمة إدارة نهائي دوري الأبطال بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان إلى مارتشينياك، والذى حكم نهائي كأس العالم قطر 2022، والتى انتهت بفوز منتخب الأرجنتين على نظيره الفرنسى بركلات الترجيح.

وأدار الحكم البولندي، فى وقت سابق، مباراة الأهلى وبيراميدز في إطار الجولة الـ11 من الدوري الممتاز، بعد أن أدار نهائي كأس مصر الذي فاز به الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف في يوليو الماضي.

نجم برشلونة يرد على أنباء انتقاله للهلال السعودي



كشف سيرجيو بوسكيتس، لاعب فريق برشلونة الإسباني عن مستقبله في الموسم المقبل، بعد رحيله عن النادي الكتالوني عقب نهاية عقده.

وينتهي عقد بوسكيتس مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي أعلن فيه برشلونة رحيل اللاعب بشكل رسمي.

 

وارتبط اسم نجم وسط برشلونة بالانتقال إلى صفوف الهلال السعودي في الصيف المقبل، من أجل اللعب مرة أخرى إلى جانب ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان في ظل وجود تأكيدات أن النجم الأرجنتيني سينتقل إلى زعيم آسيا.

وقال بوسكيتس، في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: “الكل يريد أن يلعب مع ليو، إنه الأفضل في العالم، لكن مستقبلي غير مرتبط به”.

وأضاف قائد برشلونة في تصريحاته: “كل شخص لديه عائلته وحياته وخياراته الخاصة”.

اقرأ أيضا

عاجل