رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل وقع ميسي للهلال السعودي؟ ناقد رياضي يوضح

نشر
ميسي
ميسي

قال محمد مندور الناقد الرياضي، إن ليونيل ميسي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية وجناح باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لم يرد على عرض الهلال السعودي للتعاقد معه بداية من الصيف المقبل، حيث يضع برشلونة كأولوية أولى، وبالتالي، سينتظر البرسا حتى نهاية الموسم.

وأضاف مندور، -خلال مداخلة هاتفية بـ برنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة cbc، من تقديم الإعلامية قصواء الخلالي-، أنّ ميسي سينتظر حتى نهاية الموسم حتى يرى موقف برشلونة وباريس سان جيرمان من التجديد، فقد قال وكيله ووالده إنه لا يريد الخروج من أوروبا، وبالتالي فإن ميسي لم يوقع للهلال حتى الآن.

وتابع الناقد الرياضي، أن كل ما أثير عن توقيع ميسي مع الهلال السعودي لا أساس له من الصحة، حيث صدر بيان من والده خورخي ميسي أكد فيه أن هذا الأمر عارٍ من الصحة، لافتًا إلى أن باريس سان جيرمان ينتظر قرار ميسي للتجديد، حيث وضع أمامه عقدا جديدا وتعاقدا جديدا وفي انتظار موافقته. 

وأكد، أن ميسي يضع أولوية للبقاء في أوروبا واللعب في برشلونة، وفي حالة وجود عروض، قد يتخذ ميسي القرار ما بين المملكة العربية السعودية أو اللعب في إنتر ميامي النادي الذي يملكه ديفيد بيكهام.

هل وقع ميسي للهلال السعودي ناقد رياضي يوضح
عاجل