رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة المقاولون والإسماعيلي في الدوري

نشر
الإسماعيلي والمقاولون
الإسماعيلي والمقاولون العرب

كشفت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة المصرية برئاسة عامر حسين، عن عقوبات مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين الخميس الماضي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت مباراة المقاولون والإسماعيلي توقفت في الدقيقة 60 لاعتراض الجهاز الفني ولاعبي الدراويش على احتساب ركلة جزاء ثم عادت للاستكمال مع الدقيقة 79.

مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري.

وجاء قرارات المسابقات بشأن أحداث مباراة المقاولون والإسماعيلي كالتالي..

قرارات المسابقات بشأن أحداث مباراة المقاولون والإسماعيلي

- توقيع غرامة مالية على الإسماعيلي قيمتها 50 ألف جنيه لعدم امتثال اللاعبين والجهاز الفني والإداري لقرار الحكم ما أدى لتعطيل المباراة.

- توقيع غرامة مالية على الإسماعيلي قيمتها 20 ألف جنيه للسباب الجماعي من الجماهير ضد الحكم.

- توقيع غرامة مالية على الإسماعيلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول مسئولي العلاقات العامة بالنادى ونائب رئيس النادي أرض الملعب دون إذن.

- إيقاف محمد حمص مدرب عام الإسماعيلي مباراة واحدة للطرد للاعتراض.

- منع دخول محمد مظهر المنسق الإعلامي للإسماعيلي أي ملعب ومرافقة الفريق حتى نهاية الموسم مع إخطار الجهات الأمنية بذلك.

- منع دخول عامل الملابس بالإسماعيلي أي ملعب ومرافقة الفريق حتى نهاية الموسم.

أحداث مباراة المقاولون والإسماعيلي

وكانت مباراة فريق الاسماعيلي والمقاولون العرب ،  توقفت على ، بنحو 18 دقيقة نتيجة احتجاج مسؤولي الدراويش على ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح المقاولون.

موضوعات متعلقة :

ركلة جزاء

واحتج الدراويش خلال مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب، على احتساب ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب بداعى وجود خطأ على اللاعب محمد الشامي ضد اللاعب أحمد عاطف داخل منطقة الجزاء بعد تدخل من تقنية الفيديو.

وهدد الجهاز الفني ولاعبو الإسماعيلي بالانسحاب من المباراة اعتراضا على حكم اللقاء.

وخرج لاعبو الإسماعيلي من أرض الملعب اعتراضا على قرار الحكم بشأن  احتساب ركلة الجزاء لصالح المقاولون، وتم استئناف المباراة بعد ذلك ليضيف المقاولون هدفه الثاني في الدقيقة 79 بقدم جون أوكلي، وعاود الدراويش التعادل في الدقيقة 90 بقدم محمد الشامى.

وتعادل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون مع نظيره الإسماعيلي إيجابيا 1-1 في أحداث الشوط الأول لمباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب، ضمن الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبالتزامن مع مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب، يحتل المقاولون العرب المركز الخامس فى جدول مسابقة الدوري برصيد 41 نقطة بعدما خاض 29 مباراة، حيث فاز المقاولون العرب في 9 مباريات وتعادل في 14 لقاء وخسر 6 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 25.

وكان قد خسر فريق الإسماعيلي أمام نظيره فريق النجوم بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي  في بطولة كأس مصر.

عاجل