رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الاسماعيلي والمقاولون العرب

نشر
الاسماعيلي والمقاولون
الاسماعيلي والمقاولون العرب

تعادل الاسماعيلي والمقاولون العرب  بهدفين لكل منهما ،  في المبارة التي أقيمت اليوم على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

وكانت مباراة فريق الاسماعيلي والمقاولون العرب ،  توقفت على ، بنحو 18 دقيقة نتيجة احتجاج مسؤولي الدراويش على ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح المقاولون.

موضوعات متعلقة :

ركلة جزاء

واحتج الدراويش خلال مباراة الاسماعيلي والمقاولون العرب، على احتساب ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب بداعى وجود خطأ على اللاعب محمد الشامي ضد اللاعب أحمد عاطف داخل منطقة الجزاء بعد تدخل من تقنية الفيديو.

وهدد الجهاز الفني ولاعبو الإسماعيلي بالانسحاب من المباراة اعتراضا على حكم اللقاء.

وخرج لاعبو الإسماعيلي من أرض الملعب اعتراضا على قرار الحكم بشأن  احتساب ركلة الجزاء لصالح المقاولون، وتم استئناف المباراة بعد ذلك ليضيف المقاولون هدفه الثاني في الدقيقة 79 بقدم جون أوكلي، وعاود الدراويش التعادل في الدقيقة 90 بقدم محمد الشامى.

وتعادل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون مع نظيره الإسماعيلي إيجابيا 1-1 في أحداث الشوط الأول لمباراة الاسماعيلي والمقاولون العرب، ضمن الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبالتزامن مع مباراة الاسماعيلي والمقاولون العرب، يحتل المقاولون العرب المركز الخامس فى جدول مسابقة الدوري برصيد 41 نقطة بعدما خاض 29 مباراة، حيث فاز المقاولون العرب في 9 مباريات وتعادل في 14 لقاء وخسر 6 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 25.
 

كما  يحتل النادى الإسماعيلى ، اثناء مباراة الاسماعيلي والمقاولون العرب  المركز الـ11  فى جدول مسابقة الدورى برصيد 32 نقطة، حصدها بعد خوض 28 مباراة، حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 11 لقاء، وتلقى الهزيمة فى 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 32 هدفاً آخر.

وكان قد خسر فريق الإسماعيلي أمام نظيره فريق النجوم بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي  في بطولة كأس مصر.

وحل فريق النجوم ضيفا على نظيره الإسماعيلي على ملعب الأخير بالإسماعيلية، ضمن منافسات دور الـ32 بـ بطولة كأس مصر.

أحرز هدفي النجوم كل من محمد همام في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بعد كرة طولية من حارس المرمى وصلت مباشرةً إلى همام الذي استغل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 82 أضاف نور علاء الدين الهدف الثاني، بعد تمريرة رائعة من داخل منطقة الجزاء ليسددها داخل مرمى الإسماعيلي.

بهذا الفوز، تأهل فريق النجوم إلى دور الـ16، لمواجهة سموحة الذي تأهل إلى الدور ذاته بعد أن نجح في الفوز على فريق ألو إيجيبت بهدفين مقابل هدف.

خسارة الإسماعيلي جعلته يودع بطولة كأس مصر، بعدما كان يأمل في المنافسة حتى آخر جولة في البطولة.

 

عاجل