رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسماعيلي يلتقي النجوم اليوم في دور الـ32 بكأس مصر

نشر
الإسماعيلي
الإسماعيلي

يلتقي فريق الإسماعيلي، نظيره فريق النجوم فى إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

موعد مباراة الإسماعيلي والنجوم

ومن المقرر أن تكون المواجهة بين الإسماعيلي والنجوم في السادسة مساء اليوم الأربعاء، على على إستاد الإسماعيلية.

طالع أيضا:
 


يذكر أن فريق الإسماعيلي تخطى فريق حرس الحدود بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري.

الإسماعيلي


وطالب حمزة الجمل المدير الفنى لفريق الإسماعيلي، لاعبى الدراويش بالاستعداد الجيد والتركيز بشكل قوى على إنهاء المباراة مبكرا حتى لا يدخل فى مفاجآت الكأس.

وحذر المدير الفنى لفريق الإسماعيلي من خطورة فريق النجوم الذى يقدم مستويات كبيرة فى دورة الترقى.

وفي ترتيب جدول الدوري ، يحتل النادى الإسماعيلي المركز الحادى عشر فى جدول المسابقة برصيد 32 نقطة، حصدها بعد خوض 28 مباراة، إذ فاز الدارويش فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 11 لقاء، وتلقى الهزيمة فى 10 مواجهات، وسجل لاعبو الإسماعيلي 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 32 هدفاً آخر.

ويفتقد فريق الإسماعيلى، بقيادة حمزة الجمل، جهود نجمه محمد هاشم فى مباراة النجوم للإيقاف، بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام حرس الحدود، في اللقاء الذى أقيم على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة 29 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان هاشم قد حصل على الإنذارين الأول والثاني أمام كل من سموحة وسيراميكا.

وفاز الإسماعيلى على حرس الحدود بهدف دون رد، وأشاد حمزة الجمل المدير الفني للدراويش بما يقدمه اللاعبون فى الدراويش خلال الفترة الصعبة الحالية من مستويات قادت الفريق للابتعاد خطوات مهمة عن مناطق الهبوط بعدما استلم الفريق فى المركز الأخير برصيد 14 نقطة، إلا أن قتال اللاعبين ودعم الجمهور ومساندة الإدارة أعادة الفريق للطريق الصحيح وابتعد قليلا عن مناطق الخطر.

في سياق آخر ، يحاول أحمد عيد عبد الملك المدير الفنى لفريق النجوم، تحقيق الانتصار  والإطاحة بالإسماعيلي من كأس مصر ومواصلة المفاجآت والتأهل لدور الـ16.

وطالب أحمد عيد عبد الملك المدير الفنى لفريق النجوم اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التى تتيح لهم أمام الدراويش.

يذكر أن فريق النجوم المباراة تلقى هزيمة من اتحاد الشرطة بهدف نظيف فى آخر مباراة له فى دورة الترقي، الذى يحتل خلالها المركز الثاني برصيد 10 نقاط خلف المتصدر اتحاد الشرطة، ويتبقى جولة واحدة على نهاية دورة الترقى بمجموعة القاهرة.

عاجل