رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإدارة تحفز لاعبي المقاولون العرب قبل مواجهة الإسماعيلي اليوم

نشر
محمد عادل مع لاعبي
محمد عادل مع لاعبي المقاولون العرب

عقد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب جلسة مع لاعبي الفريق الأول بحضور الكابتن شوقي غريب المدير الفني وأعضاء الجهاز الفني للفريق.
ويستعد الفريق لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها اليوم الأربعاء في إطار الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز  حيث اختتم الفريق تدريباته وانتظم اللاعبين في معسكر مغلق. 
وحرص المهندس محمد عادل فتحي على تحفيز اللاعبين والتأكيد على ثقة النادي في تقديم شكل ونتائج أفضل الفترة المقبلة لإنهاء مسابقة الدوري في مركز جيد يليق بالمجهود الذي بذله الفريق تحت قيادة شوقي غريب منذ توليه المسؤولية مشددا على صعوبة المباريات المقبلة بداية من مباراة الإسماعيلي. 


وأكد فتحي للاعبين أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح لا يتوانى عن دعم الفريق ويثق في الجهاز الفني واللاعبين.

فتحي يحفز لاعبي المقاولون العرب قبل مواجهة الإسماعيلي
فتحي يحفز لاعبي المقاولون العرب قبل مواجهة الإسماعيلي
فتحي يحفز لاعبي المقاولون العرب قبل مواجهة الإسماعيلي

التعادل السلبي يحسم مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري


وكان حسم التعادل السلبي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب أمام نظيره طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الـ 29 بالدوري.
وبهذه النتيجة رفع طلائع الجيش رصيده عند 26 نقطة في المركز السابع عشر بينما رفع المقاولون رصيده عند 41 في المركز الخامس.

فريق المقاولون العرب

المقاولون العرب يفوز على حرس الحدود بثنائية في الدوري الممتاز


حقق فريق المقاولون العرب على نظيره حرس الحدود بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن الجولة الثامنة و العشرون من عمر مسابقة الدوري الممتاز و التي يستضيفها ستاد المكس بالإسكندرية.
وأحرز هدفي فريق المقاولون العرب محمد سالم في الدقيقة 6 و جون أوكلى في الدقيقة 43 .
وشهدت أحداث المباراة سيطرة تامه من قبل لاعبي المقاولون العرب و أهدار ذئاب الجبل العديد من الفرص عن طريق عمر سافيولا و جون أوكلى و محمد سالم في غياب تام من قبل لاعبي حرس الحدود .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 38 محتلا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز بينما يحتل فريق حرس الحدود المركز الأخير برصيد 16 نقطة .

فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب
عاجل