رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استعدادات أمنية مكثفة قبل مباراة الأهلي والوداد المغربي

نشر
الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

تواصل الأجهزة الأمنية استعداداتها لتأمين الجماهير قبل انطلاق مباراة الأهلي والوداد المغربي، المقرر انطلاقها مساء غدٍ الأحد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والوداد المغربي

خطة تأمين مباراة الأهلي والوداد المغربي

وقررت الأجهزة الأمنية تشكيل فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير لاستاد القاهرة لمتابعة مباراة الأهلي والوداد المغربي، وطاقم التحكيم، كما حرصت على تأمين ممرات اللاعبين، حتى تنتهي المباراة بسلام وأمان ويخرج الجميع من الاستاد.

ووضعت الأجهزة الأمنية حواجز حديدية أمام بوابات استاد القاهرة لتنظيم دخول جماهير النادي الأهلي للاستاد، ومنع التزاحم حول البوابات، مع الحرص على تنبيه الجماهير بضرورة إظهار بطاقة المشجع وتذكرة مباراة الأهلي والوداد المغربي.

الأهلي والوداد المغربي

موعد مباراتي الأهلي والوداد المغربي

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي في 4 يونيو الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 11 من الشهر نفسه، والتي تبث في أكثر من 80 دولة، وبشكل مباشر في 32 محطة مجانية داخل قارة إفريقيا.

الأهلي والوداد المغربي

حكام مباراة الأهلي والوداد المغربي

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في وقت سابق، تعيين الليبي معتز إبراهيم، حكمًا لمباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم التونسي هيثم قيراط، ومصطفى غربال، مساعدًا لحكم الفيديو.

الأهلي والوداد المغربي

تأهل الأهلي والوداد المغربي لنهائي دوري الأبطال

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الانتصار الترجي التونسي في نصف نهائي البطولة برباعية نظيفة، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

بينما صعد الوداد المغربي إلى الدور نفسه، بعد التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي دون أهدف في المغربي، والتعادل بهدفين لكل فريق في بريتوريا، ليتجاوز بطل المغرب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف اعتباري.

الأهلي والوداد المغربي

عدد جماهير مباراة الأهلي والوداد المغربي

كانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت، في وقت سابق، موافقة الجهات المسؤولة على زيادة عدد جمهور النادي الأهلي إلى 50 ألف مشجع، في مباراة الأهلي والوداد المغربي، على استاد القاهرة الدولي.

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن أجهزة الدولة المصرية وكل مؤسساتها تقف وراء النادي الأهلي في مهمته الوطنية بدوري أبطال إفريقيا لتحقيق لقب البطولة، لتضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية، تأكيدًا لتفوق الكرة المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

عاجل