رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسين الشحات يحرز هدف الاهلي الأول بمرمى سيراميكا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أحرز حسين الشحات الهدف الاول للنادي الاهلي ، في مرمى سيراميكا كيلوباترا في الدقيقة 55 في اللقاء المقام حاليا على ملعب إستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة 27 المؤجلة من عمر مسابقة بطولة الدوري.

وألغي حكم المباراة الهدف ولكن تقنية الفار أثبتت صحته واعتماده في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني.

وانتهي الشوط الأول من مباراة فريقي الاهليوسيراميكا كليوباترا، بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء المقام حاليا على ملعب إستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة 27 المؤجلة من عمر مسابقة بطولة الدوري.

 تشكيل الاهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا

 

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تشكيل الفريق لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام مساء اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

جاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني وعلي معلول ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم.

خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية وحسين الشحات وأليو ديانج وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسي ومحمد مجدي أفشة وبرونو سافيو ومحمد شريف وأحمد عبد القادر ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح.

جدول ترتيب الدوري قبل مباراة  الأهلي وسيراميكا كليوباترا
 

1- الأهلي  59 نقطة
2- بيراميدز  55 نقطة 
3- فيوتشر  54 نقطة
4- الزمالك  47 نقطة
5- المقاولون العرب  41 نقطة 
6- المصري البورسعيدي  40 نقطة 
7- فاركو  40 نقطة 
8- الاتحاد السكندري 40 نقطة
9- إنبي 36 نقطة 
10- سموحة  35 نقطة 
11- الإسماعيلي  32 نقطة 
12- سيراميكا كليوباترا  31 نقطة
13- البنك الأهلي  31 نقطة
14- أسوان  31 نقطة 
15- غزل المحلة  31 نقطة 
16- الداخلية  28 نقطة 
17- طلائع الجيش  26 نقطة 
18- حرس الحدود  16 نقطة 

 

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وألتقي الأهلي وسيراميكا كليوباترا في خمس مواجهات سابقة قبل لقاء الليلة، نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز في ثلاث مواجهات بينما حسم اتهت المواجهتين بالتعادل، واستطاع لاعبو الأهلي في إحراز 12 هدف في شباك سيراميكا، فيما استقبل المارد الأحمر الأحمر هدفين في مرماه.

 

الأهلي والوداد- أرشيفية

ويأتي الأهلي في صدارة بطولة الدوري برصيد 59 نقطة، ومازالت لديه 6 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 23 مباراة حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلي أقوى خط هجوم بـ44 هدفاً، كما يُعد الأهلي الأفضل دفاعياً حيث اهتزت شباكه بـ7 أهداف فقط، بينما يحتل سيراميكا المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 13 مباراة وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 27 هدف وتلقت شباكه 27.

وتعد مواجهة سيراميكا كليوباترا للأهلي في الدوري خلال الفترة الحالية، البروفة النهائية للأحمر قبل المعترك الإفريقي، حيث سيلعب المارد الأحمر مع الوداد يوم 4 و11 من شهر يونيو المقبل فى مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طالب مارسيل كولر لاعبيه بضرورة تقديم مستوى طيب والفوز في مباراة الليلة، لتكون مسك الختام لمباريات فريقه المحلية قبل التحضير لخوض مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة مع بداية الاستعداد للنهائي الأفريقي.

ويستمر كولر في تطبيق سياسة التدوير بين لاعبيه من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين في المباريات المحلية، ليكونوا علي أتم استعداد قبل خوض نهائي إفريقيا، حيث حرص على إراحة عدد كبير من اللاعبين مثل محمد عبد المنعم وعلي معلول وحسين الشحات وبيرسي تاو و ومروان عطية ومحمود كهربا، ويخطط لإراحة بعض اللاعبين الأساسيين في مباراة سيراميكا الليلة.

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا.. وطالب مارسيل كولر لاعبيه بضرورة تقديم مستوى طيب والفوز في مباراة الليلة، لتكون مسك الختام لمباريات فريقه المحلية قبل التحضير لخوض مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة مع بداية الاستعداد للنهائي الأفريقي.

 

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا.. ويستمر كولر في تطبيق سياسة التدوير بين لاعبيه من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين في المباريات المحلية، ليكونوا عل أتم استعداد قبل خوض نهائي إفريقيا، حيث حرص على إراحة عدد كبير من اللاعبين مثل محمد عبد المنعم وعلي معلول وحسين الشحات وبيرسي تاو و ومروان عطية ومحمود كهربا، ويخطط لإراحة بعض اللاعبين الأساسيين في مباراة سيراميكا الليلة.

تعرض حراس مرمى الاهلي للإصابة 

موعد مباراة الاهلي وسيراميكا..  ويستمر مصطفى شوبير في حراسة عرين الاهلي أمام سيراميكا الليلة بعد تعرضه للإصابة بجرح قعي اعلى العين خلال مشاركته في مباراة فريقه الخيرة ضد طلائع الجيش، بعدما اطمأن الجهاز الفني على جاهزيته، لاسيما مع عدم جاهزية الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي.

على جانب آخر، يبحث فريق سيراميكا تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته ضد الاهلي الليلة، والظهور بمستوى مميز في ثاني مباراة يقودها حلمي طولان فنيا بعد توليه المهمة خلفا للتونسي معين الشعباني، بعدما خسر في أول مباراة له على رأس القيادة الفنية مع سيراميكا في المباراة الماضية ضد فيوتشر.

 

 

عاجل