رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«آمنة بطلة الكتيبة 101».. ميرنا نور الدين تعقد قرانها وهذا موعد الزفاف

نشر
ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

تصدر اسم الفنانة الشابة ميرنا نور الدين ، تريند محركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل»، الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نشر الفنانة ميرنا نور الدين، صورة تجمعها مع زوجها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام وعلقت عليها قائلة «الحمد لله كتبنا الكتاب»، وسط تفاعل كبير من نجوم الوسط الفني والمتابعين بالتهنئة للعروسين، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع صور عقد قرآن ميرنا نور الدين بعد إعلان زواجها من شاب مصري أمريكي الجنسية ويدعي عمر عطيه، مدرب اللياقة البدنية، ومن المقرر إتمام الزفاف يوم الجمعة المقبل بفيلا العريس بمنطقة الشيخ زايد.

وارتبطت الفنانة ميرنا نور الدين مع زميلتها بالوسط الفني، بنفس مهنة شريك حياتها فقد أعلنت أسماء أبو اليزيد في 12 مايو الجاري خطوبتها من مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب ونشرت أسماء أبو اليزيد صور خطوبتها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام.

 وأعلنت ميرنا نور الدين ارتباطها من زوجها مدرب اللياقة البدنية، عمر عطيه - مصري أمريكي الجنسية في جو عائلي ونشرت الفنانة صورة بصحبة زوجها عبر موقع التواصل الاجتماعي، وعلقت قائلة، «الحمد لله كتبنا الكتاب».

الفنانة ميرنا نور الدين
الفنانة ميرنا نور الدين
الفنانة ميرنا نور الدين

عروس مايو الرابعة.. ميرنا نور الدين تحتفل بـ عقد قرآنها

احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين بعقد قرانها، على شاب من خارج الوسط الفني، ونشرت ميرنا نور الدين، الصور عبر حسابها بـ «إنستجرام»، باستخدام خاصية الإستوري، وكتبت عليها الحمد لله كتبنا الكتاب، وحرص عدد كبير من اصدقائها على تهنئتها بالمناسبة والذين عبروا عن سعادتهم بخبر زواجها.

وتعد ميرنا نور الدين، هي العروسة الرابعة خلال شهر مايو الجاري، والذي شهد العديد من حفلات الزفاف، أولها تمثلت في:

  1. خطوبة الفنانة أسماء أبو اليزيد على خطيبها محمد الخطيب مدرب اللياقة البدنية.
  2. زواج ابنة حميد الشاعري، والذي حضره عدد كبير من الفنانين، الذين حرصوا على تهنئة ابنته نبيلة.
  3. العرس الثالث، كان حفل زفاف يوسف نجل الفنان ماجد الكدواني، الذي حضره الفنان كريم عبد العزيز، هاني رمزي وكل أصدقاء ماجد الكدواني والذين رقصوا وتفاعلوا في حفل الزفاف ابتهاجاً بصداقتهم مع والده وكأنهم أشقاء.
  4. العرس الرابع تمثل في عقد قران الفنانة ميرنا نور الدين على عمر عطيه مدرب اللياقة البدنية «مصري أمريكي الجنسية».

مسلسل الكتيبة 101 بطولة ميرنا نور الدين وعمرو يوسف

وشاركت ميرنا نور الدين في رمضان من خلال مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف ، آسر ياسين، خالد الصاوي، لبلبة، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، بهاء ثروت، عمر زهران، وليد فواز، نور النبوي، محمود ياسين جونيور بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل الكتيبة 101 بطولة ميرنا نور الدين وعمرو يوسف

فيلم بعد الشر بطولة علي ربيع وميرنا نور الدين

ويُعرض للفنانة ميرنا نور الدين في السينما فيلم "بعد الشر" تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب، بطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

وتقدم ميرنا نور الدين، دور البطولة النسائية في العمل الفني وتجسد خلال الأحداث شخصية مدرسة وتتعرف على علي ربيع وتنشأ بينهما العديد من المواقف في إطار كوميدي.

وتتعاون ميرنا نور الدين مع علي ربيع في العمل الثاني بعدما قدمت ميرنا نور الدين بطولة حلقة من حلقات مسلسل «نصي الثاني» والمكون من 10 حلقات مع علي ربيع ويعتمد على الحلقات المنفصلة والمتصلة وكل حلقة يقابل علي ربيع فتاة جديدة، يقع في حبها وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية الكوميدية، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح.

فيلم بعد الشر بطولة علي ربيع وميرنا نور الدين

ميرنا نور الدين بـ «الاختيار 3 و دايما عامر» في رمضان

وقدمت ميرنا نور الدين عملين درامين في شهر رمضان من العام الماضي 2022، هما:

  1. «الاختيار 3 – القرار» بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز وعدد كبير من الفنانين.
  2. مسلسل «دايما عامر» بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، سينتيا خليفة، محمد محمود وآخرين.

وتعاقدت ميرنا نور الدين على تقديم البطولة النسائية مع الفنان محمد رمضان بعنوان «مرزوق وإيتو» تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سمير بطولة «صابرين، سيد رجب، ميرنا نور الدين، رنا رئيس، ثراء جبيل، محمود حافظ، محمود ياسين جونيور».

ميرنا نور الدين في مسلسل دايما عامر بطولة مصطفي شعبان
ميرنا نور الدين في مسلسل  الاختيار 3 - القرار 

أبرز المعلومات عن الفنانة ميرنا نور الدين

  1. ميرنا علي نور الدين، من مواليد 23 إبريل عام 1990 بالقاهرة وعاشت طفوتها في  الولايات المتحدة الأمريكية وعادت إلي مصر لمتابعة دراستها الجامعية.
  2. تخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، بعد انتقالها إلى مصر.
  3. بدأت مشوارها الفني بمسلسل «سقوط حر»، والذي عرض في عام 2015.
  4. عرفت ميرنا نور الدين بشخصية نور، والتي جسدتها في مسلسل «حكايات بنات» الجزء 4 ووالدة سيليا.
  5. شاركت الفنانة ميرنا نور الدين في العديد من الأعمال الفنية، من أبرزها: «تحت السيطرة، سقوط حر، الحصان الأسود، فوق السحاب، طلقة حظ، نصيبي وقسمتك، حكايات بنات 4، الاختيار 3 ومسلسل نصي الثاني ودايما عامر».
  6. انضمت ميرنا نور الدين لـ فريق عمل «مسلسل الحشاشين»، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، إخراج بيتر ميمي، تأليف عبد الرحيم كمال، ومن المقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل 2024، وتجسد ميرنا خلال أحداث المسلسل شخصية محورية.
الفنانة ميرنا نور الدين
الفنانة ميرنا نور الدين
عاجل