رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة عدد من الأطفال في سقوط لعبة داخل ملاهي بالإسكندرية

نشر
 سقوط لعبة داخل ملاهي
سقوط لعبة داخل ملاهي في الإسكندرية

شهدت منطقة سموحة في الإسكندرية، واقعة أليمة؛ حيث أصيب عدد من الأشخاص بينهم أطفال في سقوط لعبة داخل ملاهي بمنطقة سموحة؛ ما أدى إلى سقوطهم من اللعبة؛ وتم نقلهم إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

سقوط لعبة داخل ملاهي في الإسكندرية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بورود بلاغ بسقوط لعبة داخل ملاهي بمنطقة سموحة؛ حيث كان يستقلها عدد من الأشخاص بينهم أطفال بدائرة القسم، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة سيدي جابر لموقع سقوط لعبة داخل الملاهي محل البلاغ، بمرافقة سيارات الإسعاف؛ حيث تم فرض كردون أمني حول المكان، وإبعاد المواطنين عن موقع الحادث، واستدعاء فريق من البحث الجنائي لمعاينة موقع الحادث داخل أحد الملاهي بمنطقة سموحة، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة لتولي التحقيقات، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

ضبط مدير ملاهي واقعة سقوط لعبة بمنطقة سموحة  

ونجحت الأجهزة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، في القبض على المدير المسئول للملهي الذي وقع به سقوط اللعبة وداخلها الأشخاص والأطفال الذين كانوا يستقلونها في منطقة سموحة؛ ما أدي إلى إصابة 6 أشخاص بإصابات مختلفة؛ حيث تم التحفظ عليه، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

فيما بدأت جهات التحقيق المختصة في الإسكندرية، التحقيق فى حادث سقوط لعبة أطفال داخل ملاهى بمنطقة سموحة شرق محافظة الإسكندرية، مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص، والتحفظ علي المدير المسئول عن الملاهي وكاميرات المراقبة بمحل الواقعة، والتقرير الطبي للمصابين بعد الكشف عليهم.

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بورود بلاغ بسقوط لعبة داخل ملاهي بمنطقة سموحة؛ حيث كان يستقلها عدد من الأشخاص بينهم أطفال بدائرة القسم، ما أدى إلى إصابتهم، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية من القبض بأقصى سرعة على المدير المسئول عن الملاهي محل الواقعة، والتحفظ عليه، واتخاذ الإجراءات اللازمة،  وجار مباشرة التحقيق معه بمعرفة النيابة، والوقوف على أسباب الحادث الذي تعرض له مجموعة من الأشخاص بينهم أطفال كانوا يستقلون اللعبة بالملاهي. 

 

عاجل