رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح: أنا بخير وما زلت أسجل الأهداف

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

مازح الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي زميله بالفريق ترينت ألكساندر أرنولد، بعد تغيير مركزه هذا الموسم بقرار من المدير الفني يورجن كلوب، مؤكدا أنه لا يجيد الدفاع.

وقام الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بتغيير مركز أرنولد مع الريدز من ظهير أيمن للاعب وسط يؤدي أدوارا هجومية ونجح فيه أرنولد بشكل كبير وشكل مع محمد صلاح ثنائي رائع.

من جانبه علق محمد صلاح على تغيير مركز أرنولد قائلا في تصريحات لـ"ستايوم أسترو" نقلها موقع "ليفربول إيكو: نحن فقط نريد أن نؤكد أنه لا يستطيع الدفاع، أنا أمزح، إنه رجل محترف حقًا، فأنا دائمًا معه في صالة الألعاب الرياضية وفي التدريب".

وتابع محمد صلاح:" كل دور يلعبه أرنولد في الملعب يؤثر علي بشكل إيجابي، ودائما اتحدث معه وأقول له إذا كنت تريد التحدث عن أي شيء فقط تعال إلي".

واختتم محمد صلاح تصريحاته: "ما زلت أسجل الأهداف، وما زلت أقدم التمريرات الحاسمة، الأمر مختلف قليلًا، إنه نظام مختلف، لكني ما زلت قريبًا من حارس المرمى، وأنا لا أسقط إلى منتصف الملعب كثيرًا حقًا، طالما أن الفريق يفوز، ألعب بشكل جيد والجميع سعداء فأنا بخير".

أرقام قياسية في انتظار صلاح أمام ساوثهامبتون

يتطلع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لهز الشباك في مباراة فريقه المقبلة التي ستجمعه بنظيره ساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفا على نظيره ساوثهامبتون على ملعب "سانت ماري" ضمن منافسات الجولة الـ38 ببطولة الدوري الإنجليزي، في مباراة متوقع أن يشارك فيها محمد صلاح بشكل أساسي.

موقع ليفربول الرسمي أكد أن محمد صلاح على بعد هدف واحد فقط من الوصول إلى 20 هدفًا في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

1- حال تسجيل صلاح لهدف في مرمى ساوثهامبتون سيكون سجل 20 هدفا للموسم الخامس من أصل ستة بقميص ليفربول.

2- وسيصبح محمد صلاح أول لاعب في ليفربول، منذ روجر هانت في موسم 1965/66، يسجل 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي.

3- سيصبح صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 20 هدفا ويصنع 10 في 3 مواسم، حيث قام بذلك في موسمين مثل تيري هنري.

4- حال تسجيل صلاح هدفين في مرمى ساوثهامبتون سيتخطى صلاح رقم روبي فاولر كأكثر اللاعبين في تاريخ ليفربول سجل أهدافا في مرمى فريق ساوثهامبتون وسيتخطى رقم روبي فاولر أسطورة الريدز الذي سجل 8 أهداف في مرمى ساوثهامبتون بفارق هدف عن صلاح.

صلاح يغيب عن دوري الأبطال مع ليفربول 

وسيغيب محمد صلاح مهاجم فريق ليفربولومنتخبنا والوطني، عن المشاركة في النسخة الجديدة لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 10 سنوات، بعد احتلال الريدز المركز الخامس في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وفقد فريق ليفربول فرصته في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي، بعدما اتسع الفارق بين نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع والريدز إلى 4 نقاط مع تبقي مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل