رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«قالي اتكسفت أكلمك».. جومانا مراد تقابل محمد صلاح فوق السحاب

نشر
جومانا مراد
جومانا مراد

جومانا مراد تحولت إلى حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت عن تفاصيل لقاء جمعها مع كابتن منتخب مصر وجناح ليفربول محمد صلاح، في الطائرة خلال عودتهما من دبي إلى القاهرة.

جومانا مراد

وقالت جومانا مراد في تصريحات صحفية: "بحب محمد صلاح فوق الوصف، ربنا يكرمه أكتر وأكتر، هو فعلاً فخر العرب، ومحبوب جداً والغرب برا بيتكلموا عن أخلاقه".

جومانا مراد

وتابعت جومانا مراد: "قابلته في الطيارة كنت راجعة أنا وزوجي من دبي لمصر، ومخدتش بالي لأني كنت نايمة والمضيفة قالتلي محمد صلاح هنا... روحت له قالي اتكسفت أكلّمك قولتله أنت تتكسف تكلمني أنا؟".

جومانا مراد

كما كشفت الفنانة جومانا مراد، عن بداية  دخولها لعالم الفن من خلال مصر، حيث عرض عليها 3 أعمال خلال بدايتها مثل مسلسل الشارد وقلب حبيبة والحب موطن، موضحة أن العمل في مصر كان حلم كبير لها، وقدمت مسلسل الخيط الأبيض من إنتاجها وحقق نجاحا كبيرا

جومانا مراد

وقالت جومانا مراد خلال لقاء لها عبر برنامج "كتاب الشهرة"، والذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر فضائية "الجديد": "أنا بنت مصر وناس كتير بتقولي اني رافعه رأسهم وشخصية الفتاة الصعيدية التي قدمتها في مسلسل قلب حبيبة لم تشبهني نهائيا".

جومانا مراد

وأضافت جومانا مراد، أنها النجمة الأولى السورية في مصر، وبنت ذكرياتها في وطنها سوريا وفي نفس الوقت تشعر بالإنتماء لمصر وتحب الشعب المصري، وجاء ذلك بعد تعليق أمل عرفة في لقاء سابق بنفس البرنامج عن عدم وجود فنانة سورية سبقتها في مصر.

جومانا مراد وفيلم "ع الزيرو"

كما تحدثت جومانا مراد عن تجربتها مع محمد رمضان في فيلم "ع الزيرو"، والمقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل قائلة: "أكيد تجربتي مع محمد رمضان مهمة لأن عنده شعبية كبيرة، ومنقدرش ننكر ده... وفيلم "ع الزيرو" هو فيلم إنساني سيُطرح في عيد الأضحى".

جومانا مراد

أبطال فيلم ع الزيرو 

ويشارك في فيلم "ع الزيرو" بجانب محمد رمضان وجومانا مراد: نيللي كريم، الطفل منذر مهران، وعدد من الفنانين، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

يذكر أن جومانا مراد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسلين: "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، و"عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، وحقق العملان نجاحاً كبيراً خلال عرضهما.

عاجل