رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يغيب عن دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ انضمامه إلى ليفربول

نشر
محمد صلاح مهاجم نادي
محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول

سيغيب محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول ومنتخبنا والوطني، عن المشاركة في النسخة الجديدة لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 10 سنوات، بعد احتلال الريدز المركز الخامس في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وفقد فريق ليفربول فرصته في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي، بعدما اتسع الفارق بين نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع والريدز إلى 4 نقاط مع تبقي مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح مع بازل السويسري

وشارك محمد صلاح في موسم 2012 - 2013 مع فريق بازل السويسري في الدور التمهيدي لدوري الأبطال، ولكنه فشل في التأهل لدور المجموعات وانتقل إلى مسابقة الدوري الأوروبي.

ولم يغب صلاح عن المشاركة في مسابقة دوري الأبطال منذ 10 سنوات، حيث شارك مع كافة الأندية التي مثلها في القارة العجوز في البطولة الأوروبية.

يُذكر أن عقد صلاح مع ناديه الحالي ليفربول يمتد حتى صيف 2026، بعدما جدد اللاعب تعاقده مع الريدز في الصيف الماضي.

محمد صلاح يعتذر لجماهير ليفربول

علق محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول ومنتخبنا الوطني، على غياب الريدز عن النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله المركز الخامس بالدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وفقد فريق ليفربول فرصته في التأهل لمسابقة دوري الأبطال بشكل رسمي، بعدما ضمن فريق مانشستر يونايتد تواجده في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي هذا الموسم، عقب الفوز على تشيلسي مساء الخميس.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «أنا محطم تمامًا.. لا يوجد أي عذر على الإطلاق لما حدث، كان لدينا كل ما نحتاجه من أجل الوصول لدوري أبطال أوروبا العام القادم وفشلنا».

وأضاف: «نحن ليفربول والتأهل للمنافسة الأوروبية هو الحد الأدنى، أنا آسف لجماهيرنا ولكن من السابق لأوانه نشر مشاركة إيجابية أو متفائلة.. نحن خذلنا أنفسنا ولقد خذلناكم».

مانشستر يونايتد يفوز على تشيلسي

وحقق فريق مانشستر يونايتد انتصارًا كبيرًا على ضيفه تشيلسي بنتيجة ٤-١، مساء الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة ٣٢ للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحسم مانشستر يونايتد بهذا الانتصار تأهله بشكل رسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما ضمن التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري.

عاجل