رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الاهلي يشهد مفاجأة قبل مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

نشر
محمد الشناوي في مران
محمد الشناوي في مران الاهلي

 شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، مشاركة الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي حارسي مرمى الفريق، في مران الفريق اليوم السبت.

ويستعد الاهلي لمباراته المقبلة التي ستجمعه بنظيره سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

عودة ثنائي الاهلي المصاب

مران الأهلي اليوم شهد عودة الثنائي علي لطفي ومحمد الشناوي ومشاركتهما في جزء من المران الجماعي، في إطار تجهيزهم للمباراة النهائية المرتقبة أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبذل الجهاز الطبي بالنادي الاهلي جهودا كبيرة من أجل تجهيز محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وتأهل الاهلي للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز على الترجي التونسي في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة وفي الإياب فاز بهدف دون رد، وغاب محمد الشناوي عن مباراة الإياب في القاهرة للإصابة.

جاهزية تاو والشحات 

وشارك الثنائي بيرسي تاو، وحسين الشحات، في تدريبات الاهليالجماعية اليوم السبت، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري.

وكان الثنائي، قد غاب عن مران الأهلي الأخيرة قبل مواجهة طلائع الجيش، لشعورهما ببعض الإجهاد.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويخوض الأهلي مباراته الأولى أمام الوداد مساء يوم 4 يونيو المقبل، في ذهاب نهائي دوري الأبطال على استاد القاهرة الدولي، قبل أن يلتقي الفريقان مجددًا يوم 11 من نفس الشهر في مباراة الإياب التي ستقام على مركب محمد الخامس.

تفاصيل إصابة الشناوي

وكان محمد الشناوي تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الترجي في ذهاب دور نصف النهائي بالبطولة.

وخضع الشناوي لأشعة أثبتت وجود تمزق في عضلة السمانة ويخوض حاليا فترة تأهيل تحسبا لعودته من جديد للمشاركة في مباريات الفريق.

وغاب الحارس عن مباراة فريقه أمام الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدف دون رد.

وطلب كولر من الجهاز الطبي بالفريق اطلاعه على تقرير يومي بخصوص حالة الشناوي، الذي يؤدي حاليا برنامج علاجي من الإصابة التي لحقت به في عضلة السمانة.

عاجل