رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بشرة خير.. آخر تطورات إصابة محمد الشناوي قبل مباراة الأهلي والوداد

نشر
محمد الشناوي
محمد الشناوي

يبذل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي جهودا كبيرة من أجل تجهيز محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز على الترجي التونسي في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة وفي الإياب فاز بهدف دون رد، وغاب محمد الشناوي عن مباراة الإياب في القاهرة للإصابة.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع الوداد مساء يوم 4 يونيو المقبل، في ذهاب نهائي دوري الأبطال على استاد القاهرة الدولي، قبل أن يلتقي الفريقان مجددًا يوم 11 من نفس الشهر في مباراة الإياب التي ستقام على مركب محمد الخامس، وسط ترقب وخوق من الأهلي على غياب محمد الشناوي عن مباراة الذهاب بالقاهرة.

إصابة محمد الشناوي

وكان محمد الشناوي تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الترجي في ذهاب دور نصف النهائي بالبطولة.

وخضع الشناوي لأشعة أثبتت وجود تمزق في عضلة السمانة وسيحتاج إلى فترة من العلاج والتأهيل تحسبا لعودته من جديد.

وغاب الحارس عن مباراة فريقه أمام الترجي التونسي يوم الجمعة الماضية، والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدف دون رد.

وتسود حالة من القلق والترقب لدى الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، خوفا من أن يستمر غياب الشناوي عن مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وطلب كولر من الجهاز الطبي بالفريق إطلاعه على تقرير يومي بخصوص حالة الشناوي، الذي يؤدي حاليا برنامج علاجي من الإصابة التي لحقت به في عضلة السمانة والتى أبعدته عن المشاركة في مباراة الترجى التونسى الأخيرة.

موقف الشناوي من المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا

مصدر داخل النادي الأهلي أكد أن هناك تحسن كبير في حالة الشناوي، بعدما خضع اللاعب لفحص طبي جديد أثبت أن الحارس إصابته تتحسن ويستجيب للعلاج بشكل كبير، ومن المحتمل أن يشارك في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد.

من يحمي عرين الأهلي أمام الوداد المغربي؟

الحارس علي لطفي وهو الحارس الثاني في ترتيب حراس الأهلي هو الأقرب لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي حال عدم مشاركة الشناوي وعدم جاهزيته للمباراة، حيث بدأ الأهلي في إشراك الحارس في المباريات بعد إصابة الشناوي، حيث شارك لطفي في مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام الترجي وحافظ على نظافه شباكه.

والمباراة الثانية كانت أمام فريق إنبي في بطولة الدوري المصري والتي فاز فيها الأهلي بهدفين دون رد، وحافظ أيضا لطفي على نظافة شباكه، ولكنه تعرض لإصابة فيها بعدما شعر ببعض الآلام في العضلة الخلفية وتم استبداله في المباراة.

عاجل