رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طائرة خاصة تنقل الأهلي للمغرب لخوض نهائي إفريقيا أمام الوداد

نشر
الأهلي
الأهلي

استقر مسؤولو النادي الأهلي على سفر الفريق الأحمر إلى المغرب بطائرة خاصة استعدادا لمواجهة الوداد الرياضي يوم 11 يونيو المقبل في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء ذلك من أجل توفير كل عوامل الراحة والهدوء لبعثة الأهلي قبل خوض المباراة في النهائي.

الأهلي 

موضوعات متعلقة:


ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والوداد الرياضي، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 4 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي .

كما يلتقى الأحمر بعدها بأيام خصمه في مباراة الإياب على ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

ونجح الأهلي في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال بعد تخطي الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس، والفوز بهدف دون رد في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة، بإجمالي 4 أهداف.

الوداد وصن داونز

وعلى النقيض ، تأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن داونز في المغرب والتعادل الإيجابي 2/2 فى جنوب أفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.
 

ووجه الاتحاد المصري لكرة القدم رسالة إلى النادي الأهلي، بعد تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعد صعود النادي الأهلي ممثل الكرة المصرية لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ16 في التاريخ.. الكرة المصرية تنتظر لقبًا إفريقيًا جديدًا يحققه أبطال القلعة الحمراء.. كل التوفيق لممثل مصر ".

حكم مباراة الأهلي والوداد

ويهتم الملايين من عشاق الناديين بالبحث عن حكم مباراة الأهلي والوداد، إذ كشفت صحيفة «كازاوي» المغربية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ، أسند إدارة مباراة الأهلي والوداد المغربي، إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم.

كما يضم طاقم التحكيم التونسي هيثم قيراط حكم تقنية الفيديو، والجزائري مصطفى غربال مساعد حكم تقنية الفيديو، والكاميروني فومو كارين مساعد ثانِ لحكم تقنية الفيديو.

مباراة الأهلي والوداد

وكان الاتحاد الأفريقي عدل موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي “ الذهاب” في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتم تعديل موعد المباراة المرتقبة لتقام في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بدلا من العاشرة والتي أقيمت خلالها مباريات الدور نصف النهائي.

عاجل