رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ابن حلال أشعر معه بالأمان».. مواصفات فارس أحلام نادية الجندي في 2023

نشر
نادية الجندي توجه
نادية الجندي توجه رسالة دعم مؤثرة لـ إسعاد يونس

تصدر اسم الفنانة الكبيرة نادية الجندي ، تريند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كشف الفنانة نادية الجندي عن مواصفات فتي أحلامها والرجل الذى تتمني الارتباط به خلال الفترة المقبلة.

وكشفت نادية الجندي  ، خلال مداخلة هاتفية بـ برنامج «الستات»، والمذاع عبر شاشة قناة النهار، المواصفات التي تحتاجها في حبها المقبل والرجل الذي تتمني الارتباط منه، قائلة، «أنا مش طالبة غير إنه يكون ابن حلال، ابن حلال بمعنى الكلمة، يعني أشعر معاه بالأمان، وإنه سند وحنون».

وتحدثت الفنانة نادية الجندي، عن السينما والحب وأمنياتها لعام 2023، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية سهير جودة، عبر برنامج الستات على شاشة قناة النهار، قائلة …

  • السينما في دمي وكل شيء في حياتي، لوموقفتش قدام كاميرا أشعر إني هموت.
  • لازم اقف قدام الكاميرا في عمل يسعدني جداً، واحس إني بعمل شخصية مختلفة عن اللي قدمته، لكن كل العروض للأسف مكررة وسطحية بلا معني.
  • أنا بمثل من وأنا عمري 5 سنوات في المدرسة، وبدأت الوقوف أمام الكاميرا من وأنا عمري 13 سنة.
  • تحدثت حول أمنيتها في الحب، قائلة، لو جت سينما كويسة وحب كويس مع بعض يبقى مفيش مانع.
  • أوضحت نادية الجندي، أنها قدمت أعمالًا درامية ناجحة، من بينها، «مشوار امرأة، من أطلق الرصاص على هند علام والملكة نازلي، وبدورها نجحت بنفس اعمالها السينمائية لكنها كانت تفضل السينما.
  • اشترطت الوقوف أمام الكاميرا في عمل تقتنع به وتشعر أن هناك تحديا في تقديمه.
  • ربنا فوق كل شيء، وهو مصدر حب الناس لأي إنسان والكاريزما التي يتمتع بها، والتصالح مع النفس وعدم الحقد على الآخرين، لأن الحقد يؤدي لظهور التجاعيد على الوجه.

رشاقة نادية الجندي الصحية

أكدت نادية الجندي  ، حرصها الشديد للحفاظ على رشاقتها ومظهرها من خلال نظام صارم تتبعه في جميع جوانب حياتها، كونه جزء من متطلبات عملها واحترامها للجمهور.

وأضافت الفنانة نادية الجندي، قائلة الفنان لازم يكون قدوة للناس، ولما أحافظ على شكلي بعتبر نفسي أحترم جمهوري.

وتابعت قائلة، الفنان مينفعش يطلع شكله وحش وتخين ومنظره كئيب، جزء من عملي تكون لياقتي صح، لأن أدواري صعبة وكلها أكشن.

وأشارت نادية الجندي، انتشار ثقافة الاهتمام بالرياضة في السنوات الماضية، قائلة، «النهاردة الثقافة العامة للرجال والسيدات هي الاهتمام بالرياضة والرشاقة والتجميل، بغض النظر عن العمر».

وأردفت قائلة، «الرياضة ليست كل شيء، أنا حارمة نفسي من الأكل طول الوقت، والحرمان من الأكل عذاب مش أي إنسان يقدر عليه، إلى جانب الابتعاد عن التدخين والسهر».

الفنانة نادية الجندي
الفنانة نادية الجندي
الفنانة نادية الجندي

آخر أعمال الفنانة نادية الجندي

يذكر أن الفنانة نادية الجندي  ، سجلت آخر ظهور لها من خلال المشاركة بـ مسلسل «سكر زيادة»، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، بطولة «نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد من نجوم الفن وضيوف الشرف من بينهم، أحمد السقا، بيومي فؤاد، جومانا مراد، روجينا، لقاء الخميسي، عبد الباسط حمودة، حمدي الميرغني، صبري فواز، سليمان عيد وبدرية طلبة».

مسلسل سكر زيادة آخر أعمال الفنانة نادية الجندي

تكريم الفنانة نادية الجندي

كرمت الدورة الثانية والعشرون من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون في الرياض الفنانة الكبيرة نادية الجندي، على مسيرتها الفنية الحافلة بالأعمال المميزة.

تكريم الفنانة نادية الجندي

زيجات نادية الجندي

تزوجت الفنانة نادية الجندي  مرتين، الزوج الأول كان الفنان الراحل عماد حمدي، وتمت الزيجة في عام 1962، وبدأت قصة حبهما من خلال مشاركتهما في فيلم «زوجة من الشارع».

وأعلنا عماد حمدي ونادية الجندي، قرار طلاقهما في 1974 بعد زواج استمر 13 عاماً، والسبب انتهاء العمر الافتراضي للحياة الزوجية قبل الانفصال بوقت طويل.

نادية الجندي وزوجها السابق محمد مختار

الزيجة الثانية للفنانة نادية الجندي ومحمد مختار

كانت الزيجة الثانية للفنانة نادية الجندي من المنتج محمد مختار، وأنتج لها  فيلم الباطنية والذى عرض عام 1980، وكالة البلح عام 1982 وانفصلا بعد زواج استمر 20 عاماً والسبب فني لإقناع بعض الأشخاص للمنتج محمد مختار بدخول مجال التمثيل واعتراضها على الأمر لأن ليس لديه ملكة التمثيل فحدثت المشاكل بينهما.

 الفنانة نادية الجندي

نادية الجندي توجه رسالة دعم مؤثرة لـ إسعاد يونس

وجهت الفنانة نادية الجندي  ، رسالة دعم للفنانة إسعاد يونس بعد إجرائها الجراحة الأخيرة لتغيير المفصل عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، قائلة، «حبيبتي وصديقتي وجارتي، الجميلة #اسعاد يونس صاحبة السعادة، اللي بتملىء الحياة بالبهجة والسعادة لكل الناس، سلامتك ألف سلامة ياحبيبتي ، ربنا ميحرمناش منك أبداً».

نادية الجندي توجه رسالة دعم مؤثرة لـ إسعاد يونس