رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تعالى ماقولكشي».. أشهر إفيهات نادية الجندي من أعمالها الفنية

نشر
نادية الجندي
نادية الجندي

بات اسم نادية الجندي الأكثر تداولا على مواقع البحث في الساعات القليلة الماضية خاصة بعد أن نشرت الفنانة نادية الجندي مجموعة من الصور من أعمالها الفنية مصحوبة بأشهر إفيهاتها.

نادية الجندي

ومن تلك الجمل التي اختارتها نادية الجندي "أنا براوية ومحدش يقدر عليا" و " سلملي عالبتنجان" ،و "أنا نعمة الله والأجر على الله" و"تعالى ماقولكشي" و"كله ماشي". 

كما علقت نادية الجندي على الصور بأسماء الأفلام ومنها:" الباطنية و وكالة البلح والمدبح و خمسة باب وبونو بونو"

سر رشاقة نادية الجندي

وحول سر رشاقتها رغم أنها تخطت السبعين من العمر قالت الفنانة نادية الجندي إنها تحافظ على رشاقتها ولياقتها لأن هذا جزء من عملها، فهي تقدم الأكشن في أعمالها لذا عليها أن تظهر دائما في رشاقة ولياقة.

نادية الجندي

وتابعت نادية الجندي خلال لقائها مع "أبلة فاهيتا" في برنامج "لايف من الدوبلكس"، أنها تحافظ على رشاقتها من خلال ممارسة الرياضة والاستيقاظ مبكرا، والابتعاد عن العادات السيئة مثل التدخين، لافتة أنها تدفع ثمن أن تكون دائما في جسد رشيق، مثلا لا تأكل الحلوى ومحرومة من أشياء كثيرة.

كما كشفت الفنانة نادية الجندي عن سر الحفاظ على رشاقتها في لقاء أجرته مع برنامج Et بالعربي، مؤكدة أنها تتبع نظاما صعبا.

نادية الجندي

وردًا على سؤال ما هي نصيحتها للجمهور ليصبحوا بنفس رشاقتها قالت نادية الجندي "هيتعبوا خالص، يا ساتر، يا خبر أبيض، حرمان من كل حاجة من الأكل، وفيه نوم بدري ومفيش سجاير ولا كحول، وفيه رياضة، نظام بس صعب".

نادية الجندي والتريند

وتمكنت النجمة نادية الجندي من تصدر التريند من قبل بعد خضوعها لجلسة تصوير أثارت جدلا كبيرا على السوشيال ميديا حيث ظهرت بإطلالة شبابية أظهرها وكأنها فتاة في العشرينات من عمرها.

نادية الجندي

وخضعت نادية الجندي لهذه الجلسة بالساحل الشمالي وظهرت وهي مرتدية ملابس صيفية وكانت كل الصور تعكس مدى سعادتها واستمتاعها بفصل الصيف .

آخر أعمال نادية الجندي

وكانت نادية الجندي قد شاركت في رمضان 2020 بمسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان مع نبيلة عبيد، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

نادية الجندي
عاجل