رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رقم 12.. نادية الجندي تعود لصدارة الترند بالأبيض

نشر
نادية الجندي
نادية الجندي

تحولت الفنانة نادية الجندي إلى ترند مرة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن نشرت نادية الجندي باقة من الصور الجديدة لها لتبدأ في إثارة الجدل من جديد.

نادية الجندي 

وشاركت نادية الجندي جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" صورا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

نادية الجندي 

وظهرت الفنانة نادية الجندي وهي تقف على السلم منحنية، وترتدي فستانا أبيض اللون طويل بفتحة جانبية، فيما علقت نادية الجندي عبر حسابها قائلة: "نقفل التريند رقم 12 في سنة 2022، بأحدث جلسة تصوير، وكل سنة وأنتم طيبين وبألف خير، 2023 سنة سعيدة عليكم جميعاً".

نادية الجندي 

تعليقات الجمهور 

ومن جانبه فقد أمطرها الجمهور بوابل من التعليقات المحببة لها مثل: "نجمة كل العصور والأجيال، قمر ١٤، عيشي حياتك وطنشي ولا يهمك كلشي، ملكة جمال الكون والله خايف تتحسدي، مش ناوية تكبري شوية، ايه الحلاوة دي، دايما متألقة".

نادية الجندي 

آخر أعمال نادية الجندي 

آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرون.

نادية الجندي 

نادية الجندي والمهرجان العربي 

وكرمت الدورة الثانية والعشرون من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون المقامة في الرياض الفنانة الكبيرة نادية الجندي على مسيرتها الفنية الحافلة بالأعمال المميزة.

وألقت نادية الجندي ضيفة شرف المهرجان إلى المسرح، كلمة بعد تسلمها التكريم قالت فيها: "أشكر المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون على هذه الثقة والتكريم الذي أعتز به، وسعيدة بوجودي في السعودية مع الشعب الجميل الذي ساندني وشجعني في مسيرتي دائما".

نادية الجندي 

وأضافت: "سعيدة أيضا بالنهضة الفنية والانفتاح الذي تشهده السعودية في عهد الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان، وأتمنى للسعودية دوام الازدهار والأمن والأمان ولمصر وكل الدول العربية، كما أتمنى للمهرجان التوفيق والاستمرار بنجاح في الأعوام القادمة".

يذكر أن الدورة الثانية والعشرون للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون تقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال في الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر الجاري، وتنظمها هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية، بالتعاون والشراكة مع اتحاد إذاعات الدول العربية.

عاجل