رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في ذكري ميلادها.. حقيقة خلافات فريال يوسف مع هند صبري ونادية الجندي

نشر
فريال يوسف
فريال يوسف

يصادف اليوم الأحد، ذكرى ميلاد الفنانة التونسية فريال يوسف واسمها الحقيقي فريال قراجة والمولودة في مثل هذا اليوم 11 ديسمبر عام 1980 وتبلغ من العمر 42 عاماً.

وولدت فريال يوسف في العاصمة التونسية تونس وبدأت حياتها الفنية منذ نعومة أظافرها وبمساعدة والديها وضعت نفسها على أقدام الشهرة والنجومية في الوسط الفني من خلال المشاركة في العديد من الإعلانات في التلفيزيون التونسي ، ولفتت الانتباه لها بعمر الـ 15 عاماً.

قدمت العديد من الأدوار الصغيرة في فوازير رمضانية في تونس ووقع الاختيار عليها لتجسيد شخصية فتاة شابة لطيفة لعائلة متواضعة في أول دراما رمضانية في تونس من خلال «مسلسل المتحدي».

فريال يوسف وحضورها للقاهرة

حضرت فريال يوسف إلى القاهرة للعمل «مديرة تسويق» في أحد الشركات الخاصة  العالمية بعد حصولها على الأستاذية في التجارة والماجستير في إدارة الأعمال، وقدمت استقالتها بعد عام واحد وتعاونت مع المخرج الراحل أسامة فوزى.

وكشف الفنانة التونسية فريال يوسف مؤخراً خلال ظهورها بأحد البرامج التليفزيونية في مصر العديد من الأسرار الفنية والشخصية في حياتها ومن بينها..

أبرز المعلومات الفنية والشخصية في حياة فريال يوسف

  • المخرج كامل أبو على أول من ساعدها على دخول مجال التمثيل من خلال تقديمها للمخرج الراحل أسامة فوزي من خلال فيلم «بالألوان الطبيعية»، وبدورها حصلت على جائزة عن دورها بالفيلم، نافية قيامها بتصوير مشاهد جريئة، وأوضحت أنها غير نادمة على دورها بالفيلم.
  • رفضت العديد من الأفلام خاصة، التي تستهدف جمع الأموال فقط، وأنها لم تحقق حلمها في عالم السينما حتى الآن.
  • رحبت فريال يوسف بالتعاون مع المخرجين، «مروان حامد وشريف عرفة، ومشاركة نجوم التمثيل أحمد عز ، كريم عبد العزيز ومحمد رمضان والتي لم يسبق لها العمل معهم.
فريال يوسف

ندم علي المشاركة بمسلسل أسرار

عبرت الفنانة التونسية فريال يوسف عن ندمها على دورها بمسلسل «أسرار»، بطولة الفنانة الكبيرة نادية الجندي ، عبير صبري، أحمد سعيد عبد الغنى وفريال يوسف، خاصة وأنها لم تحصل على مستحقاتها منه حتى الآن.

فريال يوسف وخلافها مع نادية الجندي

أسباب ابتعادها عن الساحة الفنية

وكشفت فريال يوسف سر ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، بسبب معاناتها من أزمة صحية، اضطرتها  للاختفاء، وقالت إنها من كثرة الأوجاع والألم تمنت أن لو تعود لحياتها الطبيعية.

وأخفت الفنانة التونسية، خبر مرضها على الجمهور، حيث أنه من المفترض أن يكون الفنان مصدر سعادة وإيجابية لهم، خاصة وأنها لا تحب أن تثقل على جمهورها أكثر مما هم عليه في حياتهم الطبيعية.

وكانت فريال يوسف قد تعرضت، للإصابة بإنزلاق غضروفي وكسر في أحد الفقرات، وبداية رحلة علاجها من خلال السفر إلى ألمانيا، وأضافت أنها من شدة الألم فقدت الأمل، ولم تكن لتقدر على الممشى، ومعاناة شديدة بسبب تزايد الألم.

وكشفت فريال يوسف تفاصيل إصابتها، أثناء الاشتراك مع الفنان محمد سعد، من خلال تصوير فيلم «محمد حسين»، خاصة وأنها استكملت التصوير من خلال المسكنات، قائلة، «ومن حكمة ربنا عند إصابتي، لم يكن عندي زوج أو أطفال، لأنني لم أكن أعلم كيف سأهتم بهم في ظل تلك الظروف الصحية، خاصة وأنها شخص لا يحث الضغط على أحد».

فريال يوسف

خلاف فريال يوسف وهند صبري

كشفت فريال يوسف تفاصيل خلافها مع هند صبري، قائلة، «مفيش أسباب، سوء تفاهم ومش هينفع اتكلم عنه، لأنه موضوع شخصي بيني وبينها، وأنا بحترمها جدًا، هي عارفة إني أنا زعلانة، بس هي مكلمتنيش».

وتابعت فريال يوسف، قائلة، «أنا بحبها جدًا، وأنا كـ فريال مش هزعل إلا لما يكون في موضوع، وهي عارفة إني بحبها وبحترمها، وهي جارتي في تونس وبمنطقة المعادي أيضا في مصر، وحضرت فرحها، وأنا لا أستطيع الاتصال بأحد وأقوله أنا زعلانة منك».

وأضافت فريال يوسف في رسالة موجهة لمواطنتها الفنانة هند صبري ، قائلة، «أنتي إنسانة رائعة.. ومش هاين عليا منقعدش مع بعض وأنا بالنسبالي الخلاف عدى بس محتاجين نرجع المودة بيننا.. كما كانت وكنت متوقعة أنك هتبادري بالصلح، وأنها تكن كل الحب لصديقتها درة وعائشة بن أحمد خاصة وأنهم من بلد واحد هي تونس».

فريال يوسف وهند صبري

آخر أعمالها الفنية والدرامية

  • فيلم «ماكو» ، آخر أعمال  فريال يوسف الفنية، بطولة «بسمة، ناهد السباعي، منذر ريحانة، مراد يلدريم، نيقولا معوض، عمرو وهبة، سارة الشامي، تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوى وإخراج محمد هشام الرشيد».
  • حدوتة «سكر مر» من مسلسل «ورا كل باب» والتي عرضت شهر نوفمبر الماضي 2021، بطولة «فريال يوسف، مراد مكرم، منة فضالي، إيهاب فهمى، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، الطفل آدهم وهدان، وعدد من النجوم، والحدوتة تأليف أحمد عبد الفتاح إخراج محمد عبد السلام» آخر أعمالها الدرامية.
فريال يوسف فى فيلم ماكو

اعتذار فريال يوسف عن مسلسل توحة

اعتذرت الفنانة التونسية فريال يوسف عن عدم المشاركة في مسلسل علا غانم الجديد بعنوان «توحة»، والمقرر المشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2023 ، لعدم تواجدها في مصر وعدم قدرتها على تنسيق المواعيد، وهو ما دعا فريق العمل بالتعاقد مع الفنانة دينا فؤاد والتي انضمت خلال الفترة الأخيرة، وتواصل التحضيرات والبروفات حالياً للشخصية التي ستُجسدها، ومن المقرر ظهور عدد من ضيف الشرف خلال الأحداث، على أن تتم عمليات التصوير للعمل الدرامي بين القاهرة وإحدي المدن الساحلية.

دينا فؤاد تشارك بمسلسل توحة بطولة علا غانم
عاجل