رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. فريال يوسف تكشف عن أسباب غيابها الفترة الماضية.. وحقيقة زواجها من رجل أعمال تونسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف، عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها تعرضت لحداث خطير بوقوعها من على "الخيل" مما تسبب بإصابتها في ضهرها، وازداد الأمر سوءً لأنها لم تعره أي اهتمام في البداية وكانت تضغط على نفسها حتى تستمر في العمل وحياتها بشكل طبيعي، حتى وصل الأمر إلى أنها لا تستطيع الحركة.

وقالت فريال يوسف خلال لقاء لها عبر برنامج " the insider"، أذيع أمس الثلاثاء، إنها تعرضت لحادث خطير أثناء ركوب الخيل، بسقوطها من فوق ظهر الحصان وارتطمت سقطت على ضهرها، ولم تعر الموضوع أي أهمية وأكملت حياتها وتصوير فيلمها الذي كانت تعمل عليه وقتها "محمد حسين" الذي شاركت فيه مع الفنان محمد سعد، مما تسبب في أن الألم ظل يتزايد لدرجة وصلت إلى عدم قدرتها على السير على أقدامها.

وأضافت "يوسف" أن الألم في ظهرها ظل في تزايد، حتى تطور وأصبح يأتي على شكل ألم كسر اليد، مما دفع الأطباء لحجزها بالمستشفى لمدة 10 أيام، قبل أن تسافر إلى المانيا لبدء بعلاج وبروتوكول صحي سيلازمها طوال حياتها.

ولفتت الفنانة التونسية إلى أنها تفاجأت أثناء وجودها بدبي أن الألم عاودها من جديد؛ لأنها لم تستطع إكمال علاجها في المانيا؛ بسبب اغلاق الطيران بعد انتشار فيروس كورونا، وأعربت عن خوفها من أن تضطر للسفر عائدة إلى مصر وهي ممددة وليس على كرسي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

وحرصت فريال يوسف أيضًا على نفيها الأخبار التي تداولت خلال الفترة الماضية عن زواجها من رجل أعمال تونسي شهير، مؤكدة على أن كل ما نشر حول هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة، لافتة إلى أن حتى زواجها القديم لا يمكن أن يطلق عليه زواج.

وفيما يخص أعمالها المقبلة، أشارت فريال إلى أنها تنتظر عرض فيلم "ماكو" الذي تشارك فيه بجانب عدد كبير من الفنانين، مشيرة إلى أن المنتج محمد الشريف والمخرج محمد الرشيدي قاما ببعض التعديلات في سيناريو الفيلم للمشاركة فيه؛ نظرًا لأن إصابتها تحتم عليها عدم حملها لأشياء ثقيلة كزجاجة الأكسجين التي يتم استخدامها للغطس، كما أنها من المقرر أن تشارك في فيلم "ديك العياط" مع باسم سمرة ونضال الشافعي.

 

عاجل