رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تصدرها «جوجل».. 15 معلومة عن حياة فريال يوسف.. أبرزها تركها عملها من أجل التمثيل في مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدرت الفنانة فريال يوسف تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في المملكة العربية السعودية، بعد ظهورها من جديد أمس الثلاثاء، في دبي، من خلال لقاء لها عبر برنامج "The insider"، المذاع عبر فضائية إم بي سي، وتحدثت خلاله عن أسباب اختفائها عن الساحة الفنية، والتي اتضح أنها بسبب تعرضها للإصابة في ضهرها بعد سقوطها من على الخيل، وأيضًا نفيها لأخبار زواجها من رجل أعمال تونسي شهير.

وخلال السطور التالية يرصد "مستقبل وطن نيوز" أبرز المعلومات عن الفنانة فريال يوسف:

أحدث صور فريال يوسف 2018 - موقع محتوى

1- ممثلة تونسية ولدت في 11 ديسمبر عام 1980

2- حصلت فريال يوسف على شهادة في المرحلة الثالثة في إدارة الأعمال من المدرسة العليا للتجارة بتونس.

3- اشتهرت منذ صغرها من خلال مشاركتها في بعض الإعلانات بالتلفزيون التونسي، في مرحلة التسعينيات. وكان عمرها وقتها يتراوح بين 15 و16 عامًا.

4- كان مسلسل "المتحدي" بمثابة انطلاقة حقيقة لها في عالم الفن، وجسدت خلاله دور فتاة لطيفة لعائلة متواضعة.

5- وقفت فريال يوسف بجانب عدد كبير من أشهر الممثلين مثل جميل الجودي، محمد السياري، درصاف مملوك، زهير الرايس، كوثر الباردي.

6- توقفت فريال عن التمثيل لفترة بسبب انشغالها بدراستها حيث حصلت على الاستاذية في التجارة ثم على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال.

7- جاءت لمصر كي تعمل مديرة تسويق في شركة خاصة.

8- بعد عام من العمل انقطعت نظرًا لظروف العمل المرهقة وقررت الاتجاه مجددًا نحو الدراما مستغلة تواجدها في مصر.

9- وفي عام 2004 كان أول ظهور فني لها في مصر، وذلك من خلال أحد الأدوار في فيلم “بحب السيما” مع الفنانة ليلي علوي، والفنان محمود حميدة ومنة شلبي.

فريال يوسف.. اقتحمت عالم الشهرة بالإعلانات وتركت عملها من أجل الفن | فن |  جريدة الزمان

10- حازت على جائزة أفضل ممثلة بطلة ثانية من مهرجان "الإسكندرية السينمائي الدولي" عام 2010، وذلك عن فيلمها "بالألوان الطبيعية"، الذي قدمت فيه دور جريء.

11- قدمت النسخة التونسية من برنامج "المعجبين وعميلهم" عام 2011 على إحدى القنوات التونسية الخاصة.

12- من أبرز أعمال فريال يوسف مسلسلات: "ملكة في المنفى"، "الإخوة" "خاتم سليمان"، "أزمة سكر"، "كلام نسوان"، "لعبة ابليس"، "نقطة ضعف،" كما شاركت في بطولة فيلمي "الرجل الغامض بسلامته" و"جمهورية إمبابة".

بالصور : خالد الصاوي وفريال يوسف في مؤتمر صحفي لمسلسل ''خاتم سليمان'' - خبر

13- تزوجت فريال مرة واحدة من رجل الأعمال محمد شرف الدين الذي كان متزوج من التونسية الراحلة رجاء بلميلح، وانفصلت عن بعد ثلاث أشهر من عقد القرآن؛ بسبب عدم ارتياحها الناتج عن غروره الزائد.

أول صور لعقد قران للتونسية فريال يوسف على رجل أعمال مصري

14- خلاف كبير بين الفنانة فريال يوسف والفنانة التونسية ساندي، بعد أن أعلنت الثانية خطبتها على صديق الأولى المقرب والذي كان من المفترض أن تتزوجه، حيث خرجت فريال واتهمت ساندي بأنها خطفت صديقها منها أمام الجميع.

15-رفضت الزواج من "معجب" فحطم سيارتها.

 

عاجل