رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أنا طالع عيني».. آخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد

نشر
الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ، تريند محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت الفنانة هنا الزاهد تطورات الحالة الصحية الخاصة بها أثناء استكمالها تصوير مشاهد مسلسل «سيب وأنا سيب» في لبنان ، موضحة معاناتها.

وتعرضت هنا الزاهد ، خلال الأيام القليلة الماضية لـ وعكة صحية مفاجئة ، دخلت علي إثرها إحدى المستشفيات في لبنان، ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، من خلال خاصية الأستوري «القصص القصيرة»، أثناء تلقيها المحاليل داخل المستشفي وعلقت عليها قائلة، «الناس اللي فكراني متدلعة في لبنان.. أنا طالع عيني ومكان المحاليل أهي.. شكراً».

وشاركت هنا الزاهد ، صورة جديدة لها عبر خاصية القصص القصيرة، «الأستوري» بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، وعلقت على الصورة، مطمئنة الجمهور على حالتها الصحية قائلة، «هنصور مسلسل سيب وأنا سيب لحد آخر شهر نوفمبر، والمسلسل هينتهي، وأعلنت الفنانة استمرارها في لبنان لمدة أسبوع آخر بسبب التصوير.

وقالت الفنانة هنا الزاهد ، عبر خاصية، «الأستورى» بموقع التواصل الإجتماعى إنستجرام، «أنا بقالى شهرين هنا فى لبنان.. ومبسوطة أن دا آخر أسبوع ليا .. علشان وحشتنى مصر».

كواليس الوعكة الصحية للفنانة هنا الزاهد خلال تصوير مسلسل سيب وأنا سيب

مسلسل سيب وأنا سيب

تواجدت الفنانة هنا الزاهد ، خلال الأسابيع القليلة الماضية، في لبنان لاستكمال تصوير مسلسل «سيب وأنا سيب»، والمنتمي إلى نوعية المسلسلات الـ 10 حلقات، والمقرر عرضه عبر إحدي المنصات الإلكترونية مطلع العام المقبل 2023.

أحداث مسلسل سيب وأنا سيب

تدور أحداث مسلسل سيب وأنا سيب في إطار كوميدي حول زوجين تنشب بينهما العديد من المواقف والخناقات الزوجية التي تتحول إلي مواقف كوميدية.

نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر صفحتها الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام ، وعلقت عليها موضحة، «مغادرتها لدولة لبنان ونهاية تصوير مسلسل سيب وأنا سيب».

وأضافت هنا الزاهد، قائلة، «لبنان الجميل سأفتقدك، مما يشير إلى مغادرتها له بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة أسفرت عن دخولها المستشفى».

كواليس تصوير مسلسل سيب وأنا سيب في لبنان

كشفت الفنانة هنا الزاهد ، مؤخراً، استمرار تواجدها في لبنان خلال الأيام القليلة الماضية، بهدف استكمال تصوير مشاهدها في مسلسل «سيب وأنا سيب»، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول زوجين تنشب بينهما العديد من المواقف والخناقات الزوجية، تتحول إلى مواقف كوميدية.

أبطال مسلسل سيب وأنا سيب

مسلسل سيب وأنا سيب، بطولة، «أحمد السعدني، هنا الزاهد، محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، محمد جمعة وآية سماحة، والعمل من إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش».

أعمال فنية قادمة

تنتظر الفنانة هنا الزاهد ، طرح فيلم «مستر إكس» بطولة الفنان أحمد فهمى، مطلع العام المقبل، بمشاركة البطولة عدد من النجوم، أبرزهم «أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ،  وعدد من ضيوف الشرف من بينهم، أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وعدد من النجوم المختلفين، و العمل قصة أمانى التونسي، فكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبدالوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

هنا الزاهد وأحمد فهمي
فيلم مستر إكس بطولة هنا الزاهد وأحمد فهمي

آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد

قدمت الفنانة هنا الزاهد ، مؤخراً آخر أعمالها السينمائية بعنوان فيلم «بحبك»، بطولة، «تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني وشهد الشاطر، والعمل من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية».

فيلم بحبك بطولة تامر حسني وهنا الزاهد

أحداث فيلم بحبك بطولة تامر حسني وهنا الزاهد

تدور أحداث فيلم «بحبك»، بطولة الفنانة هنا الزاهد وتامر حسني، في إطار من الإثارة والتشويق، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويظهر اختلافا بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة».

فيلم بحبك بطولة تامر حسني وهنا الزاهد

هنا الزاهد تستعد لخوض بطولة مطلقة مع مخرج مستر إكس

أعلنت شركة السبكي، استعداد الفنانة هنا الزاهد لخوض أول بطولة مطلقة لها في السينما للمنتج أحمد السبكي، وتأليف الكاتبة هند عبدالله، ومن إخراج أحمد عبدالوهاب، ومن المقرر الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويجرى حالياً الاستقرار على اسم الفيلم الذى تخوض به هنا الزاهد أولى بطولاتها المطلقة في عالم السينما بعد تحقيقها نجاحات مميزة في السنوات الأخيرة، وتقديمها البطولة المطلقة في الدراما خلال أكثر من عمل.

الفنانة هنا الزاهد 
عاجل