رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«طالع عيني ومكان المحاليل أهي».. ماذا حدث للفنانة هنا الزاهد في لبنان؟

نشر
هنا الزاهد
هنا الزاهد

تحولت هنا الزاهد إلى حديث مواقع التواص الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بسبب قلق جمهور هنا الزاهد على صحتها عقب نشرها صورة عبر موقعها الرسمي على مواقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"

هنا الزاهد

وكانت هنا الزاهد قد شاركت جمهورها صورة لها تظهر فيها يديها عبر خاصية "الاستوري"، وقد ظهر عليها مكان المحاليل والفحوصات الطبية التي أجرتها في لبنان حيث تتواجد هنا الزاهد هناك لتصوير مسلسل "سيب وأنا سيب".

 تعليق هنا الزاهد 

وعلى الصورة علقت الفنانة هنا الزاهد علي الصورة قائلة: الناس اللي فكراني متدلعة في لبنان.. أنا طالع عيني ومكان المحاليل أهي.. شكرا

قصة مسلسل "سيب وانا أسيب" 

تتواجد الفنانة هنا الزاهد، حاليا في لبنان لاستكمال تصوير مسلسلها "سيب وانا سيب"، وهو العمل الدرامي الذي  ينتمي لنوعية مسلسلات الـ10 حلقات، وتدور أحداث مسلسل سيب وأنا أسي  في إطار كوميدي، حول زوجين تنشب بينهما العديد من المواقف والخناقات الزوجية التي تتحول الي مواقف كوميدية خلال أحداث العمل، ويشارك في بطولة مسلسل سيب وانا اسيب مع هنا الزاهد الفنان الشاب أحمد السعدني والمسلسل من إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش.

هنا الزاهد

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد، روجت لمسلسل "سيب وانا أسيب" أول فبراير عبر خاصية "الاستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" بقولها: "هنصور مسلسل سيب وأنا سيب لحد آخر شهر نوفمبر، والمسلسل هينتهي"

رسالة غزل 

وكانت هنا الزاهد قد وجهت مؤخرا رسالة لزوجها الفنان أحمد فهمي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

هنا الزاهد

وكتبت هنا الزاهد إلى زوجها أحمد فهمي تقول :"ربنا يحميك ويخليك ليا يا اطيب وأحن واحد في الدنيا، ربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي انت تعبان فيه اوي دلوقتي و شايفاك قدامي عامل مجهود رهيب و متأكدة انه هيكسر الدنيا كالعادة، مسلسل السفاح مستوحاه من قصة حقيقية انا مبهورة و هتشوفوا مسلسل أحمد مفاجأة".

هنا الزاهد

يشارك أحمد فهمي في مسلسل  "السفاح" كلًا من باسم سمرة، وركين سعد، وهو من إخراج هادي الباجوري

هنا الزاهد وزوجها

وينتمي نوعية المسلسل لأعمال الإثارة والغموض، والمستوحاة من قصص واقعية وحقيقة، ويتحدث عن قضية "سفاح الجيزة" الشهيرة والذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، والذي انتشرت قصته في الصحافة المصرية.