رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب فيلم «بحبك».. هنا الزاهد تنفي غيرة أحمد فهمي من تامر حسني

نشر
هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدرت هنا الزاهد الترند في الساعات القليلة الماضية بسبب تصريحاتها عن عدم غيرة زوجها من تامر حسني في الفيلم الذي شاركت فيه هنا الزاهد والذي يعرض حاليا بالسينمات وهو "بحبك".

هنا الزاهد

كما تحدثت هنا الزاهد من خلال برنامج صباح العربية" على قناة العربية السعودية عن فارق السن بينها وبين تامر حسني والذي لم يؤثر على مصداقية الفيلم، وهو الفارق نفسه بينها وبين زوجها.

وكشفت هنا الزاهد عن استعدادها للمشاركة في عمل درامي جديد، يجمع ما بين الرومانسية والكوميديا، يعرض على منصة "شاهد" لافتة إلى أنها تهتم بوجود الجانب الدرامي في أعمالها الكوميدية؛ لإظهار المشاعر التي تؤثر في المشاهدين.

هنا الزاهد

هنا الزاهد وتامر حسني 

وأعربت هنا الزاهد عن فرحتها بنجاح فيلم "بحبك" أمام تامر حسني، مشيرة إلى أن الفيلم تم تصنيفه  باعتباره الأعلى إيرادات في تاريخ دور السينما في السعودية، وفق الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة.

هنا الزاهد

وقالت هنا الزهاد إنها اكتشفت ما يحظى به تامر حسني من قاعدة جماهيرية في الخليج، وهي الجماهيرية التي مكنت العمل من تحقيق إنجاز غير مسبوق على المستوى العربي.

هنا الزاهد

يذكر أن فيلم "بحبك" من بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني، وبطولة: هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخا، وتم طرحه للمنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي.

هنا الزاهد وفارق السن مع زوجها

وأكدت هنا الزاهد أن فارق السن بينها وبين تامر حسني لم يكن عائقا في نجاح فيلم "بحبك" ، بل شكلا سويا ثنائيا فنيا ناجحا، مشيرة إلى أنه  فارق العمر نفسه مع زوجها أحمد فهمي (14عاماً) في مسلسل "الواد سيد الشحات".

هنا الزاهد

غيرة أحمد فهمي 

وأوضحت هنا الزاهد عدم حدوث غيرة على المستوى الفني أو غيرة من جانب زوجها أحمد فهمي بسبب ظهورها مع تامر حسني، مبينة أنه يكن لها الحب وتمنياته بالنجاح الكبير لها.

هنا الزاهد

هنا الزاهد ومستر إكس 

ومن ناحية أخرى، كشفت هنا الزاهد أنها تستأنف في الوقت الحالي تصوير فيلم "مستر إكس" مع أحمد فهمي ومن إنتاج السبكي، الذي أوشك على الانتهاء، في حين لم تقرر بعد ما إذا كانت ستشارك في السباق الرمضاني المقبل؛ إذ إنها حاليًا في مرحلة قراءة الأعمال المعروضة عليها.

هنا الزاهد

ولم تشارك هنا الزاهد في ماراثون مسلسلات رمضان 2022، بسبب عدم حصولها على إجازة منذ مدة طويلة، وانشغالها بتصوير 3 أعمال بنفس التوقيت.